الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب

الأحد، 25 ديسمبر 2022 07:09 م
 الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب

تعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم وصافة الدوري، في حين رفع المقاولون رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز السابع.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وعمر جابر ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو" ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن.
 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المقاولون العرب الذي هاجم منذ الدقيقة الأولى ، وفي الدقيقة الخامسة أهدر محمد سالم فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض من انفراد بالمرمى، وبمرور الوقت نشط لاعبو الزمالك وبدأوا يبادلون المقاولون الهجمات.
 
وشهدت الدقيقة الثانية عشرة فرصة للمقاولون العرب بعدما لعب أوكلي عرضية من الجبهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء وصلت لمحمد سالم ولكن دفاع الزمالك أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 15 أنقذ أحمد فتوح مرمى الأبيض من فرصة هدف للمقاولون من على خط المرمى، وبعدها سدد عمر جابر كرة قوية علت عارضة مرمى أصحاب الأرض.
 
وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من أوشايا في الدقيقة 20، وأهدر يوسف أسامة فرصة للأبيض في الدقيقة 29 بعدما تلقى عرضية من "زيزو" مرت من أمام المهاجم الصاعد، وألغى الحكم هدفا للذئاب في الدقيقة 43 بداعي التسلل، وكثف لاعبو المقاولون هجومهم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 
 
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من سيف الدين الجزيري وعمرو السيسي بدلا من يوسف حسن وعمر جابر، وواصل المقاولون محاولاته الهجومية وتألق محمد عواد وتصدى لفرصة من أوكلي من داخل منطقة جزاء الأبيض.
 
وسدد أحمد مصطفى "زيزو" كرة قوية في الدقيقة 61 مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود أبو السعود، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من يوسف أسامة، وفي الدقيقة 64 سدد "زيزو" ركلة حرة للزمالك علت عارضة مرمى المقاولون العرب.
 
وفي الدقيقة 71 دفع الجهاز الفني للأبيض بنبيل عماد دونجا بدلا من محمد أشرف روقا، وتسببت تحركات شيكابالا في نشاط الزمالك نسبيا لكن دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 78 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله "نيمار" بدلا من  محمد عبد الغني.
 
وكاد سيف الدين الجزيري أن يحرز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 83 ولكن الحارس أنقذ الموقف، وكثف الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل وتألق محمود أبو السعود وتصدى لرأسية خطيرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليحرم الزمالك من هدف محقق لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق