استعدادا لمواجهة الإسماعيلي ... برنامج فنى خاص لـ شلبى ورسائل تحفيزية من فيريرا لـ الجزيرى في مران الزمالك

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 07:30 م
استعدادا لمواجهة الإسماعيلي ...  برنامج فنى خاص لـ شلبى ورسائل تحفيزية من فيريرا لـ الجزيرى في مران الزمالك

رسائل تحفيزية سريعة للتونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، تلقاها من البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
 
وأكد فيريرا للمهاجم على ثقته الكاملة في قدراته لمواصلة التألق والعودة للمستوى الذي كان عليه في الموسم السابق، وتحدث المدير الفني مع الجزيري على هامش الجلسة الفنية السريعة قبل انطلاق التدريبات لشرح بعض الأمور الفنية.
 
كما وضع فيريرا برنامجا فنيا خاصا لمصطفى شلبي جناح الأبيض، واجتمع المدير الفني  بمصطفى  شلبي في حضور معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد لشرح بعض التعليمات الفنية للاعب.
 
ويؤدي شلبي تدريبات فنية ليكون لائقا للعودة للمشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.
 
وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك اليوم الثلاثاء مشاركة جميع اللاعبين في التدريبات الفنية والبدنية بشكل طبيعي.
 
وكان الجهاز الفني للزمالك وضع برنامجا تدريبيا  خلال مران أمس للاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة المقاولون العرب الأخيرة تضمن خوض تدريبات استشفائية وتأهيلية.
 
وانتظم اللاعبيين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة. وركز المدير الفني للزمالك على سلاح التسديدات بطرق مختلفة من وضع الحركة من خلال تنفيذ بعض الجمل ونقل الكرة بشكل سريع.
 
ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تعليمات خاصة للتونسي حمزة المثلوث الظهير الأيمن، وقام بشرح بعض التعليمات الفنية للمثلوثي بشأن الخروج بالكرة من المنطقة الدفاعية لخلق الكثافة الهجومية للفريق بجانب نقل الكرة السريع.
 
وجاءت تعليمات المدير الفني لحمزة المثلوثي خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال مران اليوم.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الدروايش في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل. ووضع المدير الفني برامج فنية مختلفة لتنفيذها بأكثر من طريقة لخلق حالة من التنوع الهجومي للفريق لمواجهة أي تكتلات دفاعية في المباريات.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق