بعد تشريح جثمان زوج البلوجر مريم جودة.. ماذا قال تقرير الطب الشرعى؟ (صور)

الثلاثاء، 03 يناير 2023 01:30 م
بعد تشريح جثمان زوج البلوجر مريم جودة.. ماذا قال تقرير الطب الشرعى؟ (صور)
أمل عبد المنعم

في أول يوم من العام الجديد 2023، انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بوفاة زوج البلوجر مريم جودة، بشكل مفاجئ بعد ساعات قليلة من الاحتفال برأس السنة.

ما هو سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة؟

وكان سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة، محل اهتمام الكثير خلال الساعات الماضية، خاصة أنه توفي بشكل مفاجئ دون تعرضه لأي تعب أو مرض أو حادث، وهو ما أثار تكهنات بوجود شبهة جنائية في وفاة زوج البلوجر مريم جودة.

وفاة زوج مريم جودة وتشريح الجثمان

وقررت النيابة العامة عرض جثة محمد عبد اللطيف، زوج البلوجر مريم جودة، على الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة المفاجئة، ولذلك تأخر دفن زوج مريم جودة، التي أعلنت يوم وفاته أنه سيقام العزاء والدفن الأحد، لكن تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للتشريح حتى تم الانتهاء مساء أمس الأثنين، من تقرير الطب الشرعي .

زوج البلوجر مريم جودة وفاته طبيعية

وأكد تقرير الطب الشرعي أنه خاليًا من وجود أي شبهة جنائية تسببت فى الوفاة، والتأكيد على أن الوفاة جاءت طبيعية، فأصدرت جهات التحقيق المعنية قرارها بالتصريح بدفن جثمان محمد عبد اللطيف، زوج البلوجر مريم جودة .

تشييع جنازة زوج البلوجر مريم جودة

ومساء أمس الأثنين، شيع العشرات جثمان المخرج محمد تيفا، زوج البلوجر مريم جودة، إلى مثواه الأخير في مقابر المنارة، وسط مدينة الإسكندرية، حيث انطلقت مراسم تشييع الجثمان في مسجد المواساة؛ ثم الدفن بالمنارة.

مريم جودة وزوجها
مريم جودة وزوجها

حساب البلوجر مريم جودة

والبلوجر مريم جودة، بعد ساعات من وفاة محمد عبد اللطيف، أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنها ليلة رأس السنة، كانت نشرت جلسة تصوير لها برفقة زوجها الراحل وهما يحتفلان في أجواء مليئة بالحب والسعادة، كما أنهما احتفلا بزفافهما منذ حوالي شهرين تقريباً، وذلك بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاة زوج البلوجر مريم جودة.

ونشرت مريم جودة لزوجها ليلة رأس السنة قائلة: "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، انت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر، بحبك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق