بصحبة رئيس الجهاز الطبي .. أكرم توفيق ومصطفى شوبير يعودان للقاهرة بعد رحلة علاج في النمسا

الثلاثاء، 03 يناير 2023 06:25 م
بصحبة رئيس الجهاز الطبي .. أكرم توفيق ومصطفى شوبير يعودان للقاهرة بعد رحلة علاج في النمسا
محمد ممدوح

عاد كلا من أكرم توفيق ومصطفي شوبير لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، بصحبة أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للقاهرة اليوم الثلاثاء قادمين من النمسا.
 
وانتهى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق من متابعة الحالة الطبية للثنائي أكرم توفيق ومصطفي شوبير لاعبي الفريق واللذانن خضعا لجراحات ناجحة في النمسا بعد الاصابة التي تعرض لها كل منهما.
 
وحرص أبوعبلة على مرافقة ثنائي الأهلي أثناء خضوع كل منهم لجراحة ناجحة في أحد المستشفيات المتخصصة بالنمسا.
 
وتعرض أكرم توفيق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما أجرى مصطفى شوبير عملية غضروف الركبة، وذلك بعد إصابتهما في تدريبات الفريق مؤخرا.
 
ويبدأ أبوعبلة فور عودته إلى القاهرة تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي الخاص بالثنائي أكرم توفيق ومصطفى شوبير، وفقا للترتيبات والبرنامج الذي حدده الطبيب الذي أجرى لهما الجراحة.
 
من ناحية أخري استأنف فريق الاهلي  صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة،  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز. 
 
 وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز أمس تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم؛ للتخلص من الإجهاد. 
 
وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة ضمن فقرات المران الذي اختتمه بتقسيمة قوية شارك فيها ثلاثة فرق من اللاعبين.  
 
واجتمع مارسيل كولر المدير الفني بسامي قمصان مدرب الفريق على هامش المران لمناقشة بعض الأمور الفنية خلال الفترة المقبلة. 
 
وكان الأهلي قد فاز على بيراميدز أمس بنتيجة ٣-٠ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.  
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق انبي في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب المقاولون العرب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق