حالة جورج وسوف بعد فقد نجله الكبير وديع ونعيه على وسائل التواصل الاجتماعي

السبت، 07 يناير 2023 11:42 ص
حالة جورج وسوف بعد فقد نجله الكبير وديع ونعيه على وسائل التواصل الاجتماعي
جورج وسوف ونجله وديع
أمل عبد المنعم

بعد سماعه نبأ وفاة نجله وديع، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس بعد أزمة صحية حادة، كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، بعد نقله إلى المستشفى.

ما هي الحالة الصحية لـ جورج وسوف؟
 

أكدت نضال الأحمدية، في تصريحات أن "جورج وسوف أول ما تلقى خبر وفاة وديع وأتعرض لنوبة عصبيه كبيرة، ونقل إلى قسم الطوارئ، وبعدها مازال تحت المعاينة، و الدكاترة بتعمل الإجراءات اللازمة  علشان يغيب عن الوعي لأنه مش قادر يتحمل الصدمة، الله لا يجرب حد، ويصبر أهله وأمه اللي ما بنعرف عنها شي ولا وين".

جورج وسوف ونقله للمستشفى

وكان الصحفي اللبناني إيلي مرحب، قد أعلن عن خبر نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى، حيث كتب عبر حسابه الشخصي  بموقع تويتر: سلطان الطرب جورج وسوف يُنقل إلى المستشفى بعد تلقيه نبأ وفاة ابنه وديع.. الله يصبرك ويعطيك الصحة.

 

ما هي أسباب وفاة نجل جورج وسوف؟

جاءت وفاة وديع جورج وسوف بعد خضوعه مؤخرا لـ عملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بـ أسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ إحدى المستشفيات ودخوله العناية المركزة، ثم تدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف، ثم توفى، كما أعلنت الصحف اللبنانية، والإعلامي اللبناني نيشان.

شقيق وديع جورج وسوف

وكان جونيور الشقيق الأصغر لـ وديع، طالب الجمهور بالدعاء له بعد أزمته الصحية، حيث نشر صورة له عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قائلًا: ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت.


جورج وسوف واليسا

وكانت الفنانة إليسا، نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بـ تويتر، تطلب فيها حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، ولم يعلم الجمهور لمن هذا التبرع، ولكن اتضح الأمر أنه لوديع نجل الفنان جورج وسوف.

جورج وسوف وعادل ساميا

وقبلها لفت الصحفي اللبناني عادل ساميا، إلى أن حالة نجل جورج وسوف حرجة وتم نقله إلى أحد المستشفيات، وكتب عبر تويتر: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يا رب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل، ليعلق الإعلامي اللبناني نيشان، قائلًا: قلبي حزين.. يا رب اشفِ.. يا رب.

وفاة نجل جورج وسوف

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".

ونشرت كارول سماحة: "مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك"، كما نعاه النجم وليد توفيق.

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى ألفنان الكبير جورج وسوف أحزأنه فى وفاة ابنه الغإلى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

ونعت النجمة أنغام وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازى فى وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

حفل جورج وسوف

ومن جانبه شارك مؤخرًا سلطان الطرب جورج وسوف، في حفل تريو نايت بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لحفلات رأس السنة، وتعتبر أغنية بيتكلم عليّا هي آخر أغاني الفنان جورج وسوف، التي طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حتى الآن، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع موسيقي زهير ديب، وتسجيل وميكس وماسترينج إيلي باربر، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج إيلي السيمّان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق