محمد الضاوي يكشف سر تسميته بـ "كريستو" بعد انضمامه للأهلي

الأحد، 08 يناير 2023 01:00 م
محمد الضاوي يكشف سر تسميته بـ "كريستو" بعد انضمامه للأهلي
أمل عبد المنعم

تصدر محمد الضاوي، اللاعب المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، مؤشرات البحث، بعد الكشف عن سبب تسميته بـ "كريستو"، لافتاً إلى أنه يتحمس بشدة من أجل بدء مسيرته مع الفريق.

محمد الضاوي والنادي الأهلي

وأعلن في الساعات الأولى من الأمس السبت، التعاقد مع محمد الضاوي، لـ 4 مواسم ونصف، ليكون أولى صفقات المارد الأحمر، الأجنبية تحت السن.

محمد الضاوي وسبب تسمية كريستو

محمد الضاوي أكد أن لقب كريستو، يصاحبه منذ الصغر، وأطلقه عليه أبناء عمومته، ويعتز كثيرًا بهذا اللقب الذي بات ملازمًا له حتى أصبح لاعبًا محترفًا في الكرة التونسية، وفي سياق متصل، حرص كريستو على توجيه رسالة خاصة لجماهير النادي الأهلي، موضحًا أنه يعلم جيدًا مدى عشقها للفريق، ومساندتها الدائمة له في كافة الأوقات، وتمنى أن يكون على مستوى المسئولية وعند حسن ظن الجماهير الغفيرة.

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي وجاهزيته

و شدد محمد الضاوي البالغ من العمر 19 عامًا، على أنه جاهز بقوة للمشاركة في المباريات، ومتحمس للغاية لتقديم كل ما لديه وبذل أقصى الجهد، من أجل حصد المزيد من البطولات وتحقيق الألقاب.

قيمة محمد الضاوي

واستغل النادي الأهلي، أحقيته في الحصول على 910 ألف دولار، من نادي النجم الساحلي التونسي، من أجل حسم صفقة محمد الضاوي "كريستو"، من خلال إضافة حوالي 300 ألف دولار فقط.

وكان نادي النجم الساحلي، أصدر بيانا رسميًا، أعلن خلاله انتهاء المفاوضات وانتقال كريستو إلى الأهلي رسميًا، وجاء كالتالي:

محمد الضاوي والمفاوضات الأخيرة

وانتهت المفاوضات النهائية مع النادي الأهلي المصري، الذي عبر عن رغبته في انتداب اللاعب محمد الضاوي، خلال فترة الانتقالات الجارية إلى مبلغ 1.250 مليون دولار، على أن يقع طرح منه المبلغ المتبقي من انتداب اللاعب سليمان كوليبالي، والذي يقدر بـ 910 ألف دولار".

وتابع البيان: "لم يقع تسديد أي مبلغ من طرف النجم الساحلي للنادي الأهلي، عند انتداب اللاعب سليمان كوليبالي، في 26 مايو 2019، حيث بلغت القيمة الإجمالية للإنتداب بسبب خطايا التأخير 1.910 مليون دولار (6 مليون دينار)".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة