مشروع جنة 2023 غدا بداية التقديم عبر الرابط.. أماكن الوحدات وأسعارها وطريقة الحجز

السبت، 14 يناير 2023 02:56 م
 مشروع جنة 2023 غدا بداية التقديم عبر الرابط.. أماكن الوحدات وأسعارها وطريقة الحجز
مشروع جنة
ريهام عاطف

يبدأ التقديم لشقق مشروع جنة 2023، غدا الأحد 15 يناير 2023، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بإجمالى 20044 وحدة سكنية، فى 6 مدن جديدة.
 
ويأتى مشروع جنة، ضمن الـ 5 مشروعات التى طرحتها وزارة الإسكان، هم:"سكن مصر - دار مصر - جنة - إسكان متميز ذي طابع ساحلي - قطامية جاردن".
 
مشروع جنة
مشروع جنة
 
 
أماكن الوحدات السكنية
 
تتواجد شقق مشروع جنة 2023، في 6 مدن جديدة، وهم (6 أكتوبر - الشيخ زايد - دمياط الجديدة - القاهرة الجديدة - ملوى الجديدة - المنصورة الجديدة) ، ويتم طرح 10872 وحدة سكنية بمشروع جنة والتي تتراوح مساحتها ما بين 100 و161 مترا.
 
 
أسعار شقق جنة 2023

سجل متوسط سعر الشقة في مدينة ملوى الجديدة 600 ألف جنيه.

سجل متوسط سعر الشقة في مدينة المنصورة الجديدة 900 ألف جنيه، حتى مليون و200 ألف جنيه.

سجل متوسط سعر الشقة في مدينة 6 أكتوبر، مليون و100 ألف.

سجل متوسط سعر الشقة مدينة دمياط الجديدة، مليون إلى مليون و400 ألف جنيه.

سجل متوسط سعر الشقة في مدينة القاهرة الجديدة، بين مليون و400 ألف جنيه، حتى مليون و900 ألف جنيه.

سجل متوسط سعر الوحدة في مدينة الشيخ زايد، مليون و800 ألف، حتى 2 مليون جنيه.

 

خطوات حجز شقق جنة مصر
 
يبدأ حجز الشقق في مشروع جنة مصر غدا الأحد 15 يناير 2023، وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 16 فبراير 2023، وذلك من خلال الرابط  الإلكتروني www.hdb-reservation.com، الخاص ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور، لاستعراض كراسة الشروط أو طباعتها، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز online.
 
ومن خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للإستعلام عن جميع التفاصيل "المساحات - الأسعار - أرقام العمارات"، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز "فيديو / مكتوبة"، وفى حالة عدم وجود حساب حالي يتم إنشاء حساب جديد، وذلك بالضغط على "تسجيل مستخدم جديد"، وملء البيانات المطلوبة.
 
 
وبعدها يتم الدخول على الموقع من جديد، والضغط على مفتاح "أرغب في التقدم" ثم "استخراج رقم الإستمارة"، وستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة، وبعد الإنتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على تأكيد، ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية، كما يمكن طباعة اﻻستمارة بعد ذلك.
 
 
المطلوب سداده بمشروع جنة مصر
 
يتم سداد مبلغ جدية الحجز لمشروع جنه مصر، بما يقدر بـ100 ألف جنيه، بخلاف مصروفات التسجيل، ويتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر يبدأ من يوم 26/03/2023، وحتى يوم 04/05/2023.
 
كما يتم سداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام، و سداد 70 % (باقى ثمن الوحدة) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل)، ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام، ويمكن لحاجزى الوحدات سداد باقى ثمن الوحدة، وقيمته 70 % من إجمالى الثمن، وذلك من خلال برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان وفقاً للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تُستحق للهيئة بمجرد حلول آجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.
 
جنة
جنة
 
طرق الدفع بمشروع جنة مصر
 
في البداية يتم دفع مقدمة جدية الحجز لـ شقق مشروع جنة مصر من خلال تحويل المبلغ، بالإضافة إلى مصروفات تسجيل لا ترد ـ دفعة واحدة وغير مجزأة ـ على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط.
 
يتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب رقم الاستمارة الذى تم الحصول عليه ببنك التعمير والإسكان فرع الدقي، بإحدى الطرق التالية: (التحويل من حساب العميل في جميع البنوك داخل مصر عن طريق ACH، أو سويفت كود HDBKEGCAXXX، أو التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان فى حالة وجود حساب للعميل بالبنك، أو نقداً لدى أحد فروع بنك التعمير والإسكان، وسيتم إرسال رسالة SMS، تُفيد بوصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة 3 أيام عمل من تحويل مبلغ جدية الحجز، وفى حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة يجب التواصل مع مركز الاتصالات بالبنك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق