أهداف الأحد.. انتصارات لـ ريال مدريد وبرشلونة.. وآرسنال يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز علي المان يونايتد

الإثنين، 23 يناير 2023 09:08 ص
أهداف الأحد.. انتصارات لـ ريال مدريد وبرشلونة.. وآرسنال يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز علي المان يونايتد

شهد ملاعب العالم أمس الأحد 22 - 1 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي التي حسمها الجانرز بنتيجة 3-2، فضلا عن مباراة برشلونة ضد خيتافي فى الدوري الإسباني والتي فاز بها البارسا 1-0، فيما تغلب ريال مدريد على اتلتيك بيلباو 2-0.
وفيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم:

أهداف الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي 3-0 وولفرهامبتون

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فوزا سهلا على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

آرسنال 3-2 مانشستر يونايتد

حقق أرسنال فوزاً مستحقاً ضد نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2022-2023.

أهداف الدوري الإسباني
 

برشلونة 1-0  خيتافي

حقق فريق برشلونة الإسبانى، الفوز على نظيره خيتافى، بهدف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

أتلتيك بيلباو  0-2 ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد في الفوز على حساب نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2022.

أهداف الدوري الإيطالي
 

سبيزيا 0-2 روما

حقق فريق روما الإيطالى فوزا غاليا على نظيره سبيزيا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

يوفنتوس 3-3  أتلانتا

تعادل فريق يوفنتوس امام نظيره أتالانتا بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أهداف الدوري الألماني 
 

بوروسيا دورتموند  4-3 أوجسبورج

خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، انتصارًا ماراثونيًا على منافسه أوجسبورج، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الألماني.

أهداف الدوري التركي
 

طرابزون سبور 4-0 اسطنبول سبور

قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز على إسطنبول سبور بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، بالجولة 20 من عمر بطولة الدوري التركي موسم 2022-2023.

وسجل تريزيجيه هدف فريقه الرابع فى الدقيقة 64، علما بأنه كان بديلا على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة.

أهداف الدوري السعودي
 

الهلال 2-1 أبها

حقق فريق الهلال فوزا صعبا على أبها بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء، الأحد بالجولة 14 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

 

النصر 1-0 الاتفاق

حقق فريق النصر السعودي، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوز صعبا على نظيره الاتفاق، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق