بحضور عواقل ومشايخ القبائل.. شمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة الـ71 وتكرم أسر الشهداء (صور)

الأربعاء، 25 يناير 2023 09:00 م
بحضور عواقل ومشايخ القبائل.. شمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة الـ71 وتكرم أسر الشهداء (صور)
محمد الحر

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن سيناء أصبحت واحة الأمن والأمان، وستكون سلة غذاء مصر بالتنمية التي يستهدفها ويصر عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 
 
ووجه المحافظ خلال احتفال المحافظة بعيد الشرطه ال 71 بحضور اللواء ممدوح أبو زيد ، مدير أمن شمال سيناء واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية والشعبيه وأعضاء المجموعة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ ومشايخ قبائل سيناء.
 
4
 

2
 

3
 
واستهل المحافظ الحفل بتوجيه التحية إلى قوات الشرطة الأوفياء الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل حماية مصرنا العزيزة ومحافظتنا الغالية شمال سيناء، بجانب إخوانهم من رجال القوات المسلحة.
 
كما وجه محافظ شمال سيناء التحية والتقدير الي أهالى محافظة شمال سيناء الذين ضحوا بحياتهم وفلذات اكبادهم في سبيل الحفاظ على أمن شمال سيناء والقضاء على الإرهاب. 
 
وأكد محافظ شمال سيناء، أن رئيس الجمهورية أولى اهتماما كبيرا بتنمية سيناء بالكامل وتطهيرها من دنس الإرهاب الغاشم، وبالفعل بدأت عملية التنمية الشاملة في إطار خطة وضعتها الدولة بالتوازى مع الحرب على الإرهاب؛ حيث تشهد أرض سيناء حاليا تنفيذ العديد من المشروعات التنموية العملاقة ومنها إعادة البنية التحتية والمرافق الكاملة لمدن سيناء.
 
وأشار شوشة إلى أن مدينة العريش تشهد تغييرا ملحوظا بعد أن عاد لها الأمن والاستقرار بفضل الجهد المضني الذي بذلته القوات المسلحة والشرطة وجميع أجهزة الدولة في القضاء على العناصر الإرهابية، موضحا أن المحافظة تعمل على تنفيذ التوجيهات الرئاسية ببذل قصارى الجهود الممكنة لإعادة مظاهر الحياة إلى طبيعتها، وتيسير سبل الحياة للمواطنين.
 
وكرم المحافظ ومدير أمن شمال سيناء، خلال الاحتفال بالعيد الـ71 للشرطة المصرية عدد من أسر شهداء قوات الشرطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق