ما هي آخر كلمات الداعية الإسلامي عبد الله بانعمة ووصيته؟ (صور)

السبت، 28 يناير 2023 10:28 ص
ما هي آخر كلمات الداعية الإسلامي عبد الله بانعمة ووصيته؟ (صور)
أمل عبد المنعم

زادت مؤشرات البحث عن الداعية السعودي عبدالله بانعمة، بعدما غيبه الموت عن عمر تخطى لـ50 عاما، بعد معاناة لفترة طويلة مع المرض ونعته العديد من الجهات الإسلامية، وتصدر اسمه وقصة حياته محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي باعتبار قصة حياته ملهمة للكثير.

نعي الداعية السعودي عبدالله بانعمة

والعديد من المغردين نعوا الداعية الراحل عبدالله بانعمة، بكلمات مؤثرة، وقال عبدالله بن محمد الجريذي: "انتقل إلى رحمة الله الشيخ عبدالله بانعمة نسأل الله عز وجل له الرحمة والمغفرة".

ما هي آخر كلمات الداعية الإسلامي عبد الله بانعمة ووصيته؟

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو للداعية الراحل بعد إصابته بوعكة صحية مؤخرًا، حيث طمأن الجميع أنه بخير سائلًا الجميع الدعاء له، وقال الداعية في آخر كلماته، قبل وفاته: "مررت بوعكة صحية بسيطة وما خوفني إلا أن يحرمني الله من رمضان، ما ينقصني إلا محبتكم والدعاء لي ولجميع مرضى المسلمين، الله يبلغني وإياكم رمضان ويجعلني من المقبولين من أول ليلة أنا وأنتم، اغتنموا الفرصة في شهر رمضان واتقوا الله".

 

ما هو مرض الداعية عبدالله بانعمة؟

الداعية السعودي عبدالله بانعمة عانى لسنوات طويلة قضاها وهو مريض، إذ أصيب بمرض الشلل قبل 31 عاما، وقال في حوار قديم أنه رغم مرضه إلا أنه كان يحاول تخفيف حزن غيره.

الداعية عبدالله بانعمة
الداعية عبدالله بانعمة

 

الداعية عبدالله بانعمة والمواقف المؤثرة

و الداعية السعودي عبدالله بانعمة من المواقف المؤثرة له أنه كان يزور الطبيب لمتابعة مرضه، فيرى غيره مرضى رغم ضعفه ومرضه إلا أنه ساعدهم في تجاوز الأمر، وأصيب بالشلل في وقت مبكر، لكنه لم ييأس واستطاع استغلاله ليصبح مصدر أمل للكثير غيره.
 

من هو عبدالله بانعمة؟

عبدالله بانعمة، هو داعية سعودي، ولد في مدينة جدة ويعد من ضمن الشخصيات المؤثرة على الإنترنت، ونال شهرة واسع بسبب ما يقدمه من محتوى ثقافي وديني، و أجرى العديد من المقابلات التليفزيونية وحازت نصائحه على إعجاب الكثير وأصبح له جمهور كبير في السعودية.

ما هو سر نجاح عبدالله بانعمة؟

الداعية السعودي عبدالله بانعمة لم ييأس في حياته، ونقلت صحيفة "سبق" السعودية، تصريحات عنه، قال فيها: "كل مَن ضاقت عليه نفسه، وتكالبت عليه الهموم، ويئس من الحياة، إلى النظر لمن هو أكثر منه بلاء ومصيبة؛ فمن رأى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته".

 

الداعية عبدالله بانعمة

وتابع الداعية السعودي عبدالله بانعمة: "ارضَ بما كتبه الله لك تكن أسعد الناس"، ودعى الناس لشكر الله على النعم التي يحصلون عليها، خاصة أنه لا يستطيع القراءة من المصحف وتقليب الورق من 31 عاما بسبب إصابته بالشلل".

وأردف الداعية السعودي عبدالله بانعمة عن نفسه ومرضه قائلاً: "الآن أنا مريض، وأحيانًا يضيق عليّ الحال بسبب الشيطان والنفس والهوى، لكن ما إن أذهب لزيارة مريض آخر حتى أعود -والله- سليمًا كأن ليس بي شيء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة