مفاوضات عبدالرحمن مجدي مع الزمالك.. والإسماعيلي يريد ثنائي الأبيض

الأربعاء، 01 فبراير 2023 12:00 م
مفاوضات عبدالرحمن مجدي مع الزمالك.. والإسماعيلي يريد ثنائي الأبيض
أمل عبد المنعم

النادى الاسماعيلى تلقى عرضاً من مسئولي الزمالك لشراء عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق قبل غلق باب القيد الشتوي، ورحب مسئولي الدراويش بالصفقة نظراً لإصرار اللاعب على الرحيل، كما جدد عبدالرحمن مجدي، صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، طلبه بالرحيل عن القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأكد اللاعب للمقربين منه أنه يرغب في الرحيل لأي نادٍ قبل غلق باب القيد للهروب من أزماته المالية مع القلعة الصفراء.

أزمة عبدالرحمن مجدي

وأزمة عبدالرحمن مجدي أثيرت فى وقت سابق بسبب مقدم التعاقد في عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، وفوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد ليقرر شكوى النادي في قسم الشرطة، وتسلم الإسماعيلي إنذارا بضرورة تسديد مستحقات اللاعب رغم تعديل عقده وترضيته مادياً.

عقد عبدالرحمن مجدي

وكان الإسماعيلي قد مدد تعاقد عبدالرحمن مجدي حتى نهاية موسم 2025-2026 بعدما كان اللاعب هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب في الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع النادي الإسماعيلي في البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبي ببطولة أفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول.

عبدالرحمن مجدي والثنائي

على الجانب الآخر يسعى مسؤولو الإسماعيلي للحصول على خدمات أحمد محمود وماجد هاني ثنائي فريق 2003 بالزمالك.

عبدالرحمن مجدي وفشل انتقاله

ومن جانبه أكد مجدي عبدالغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي فشل انتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تصريحات مجدي عبدالغني

وقال مجدي عبدالغني نجم كرة القدم المصرية السابق في تصريحات تليفزيونية: إن عبدالرحمن مجدي لن ينتقل إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب التفاصيل المالية بين الناديين.

وتابع: الإسماعيلي طلب 35 مليون جنيه لبيع لاعبه عبدالرحمن مجدي لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بينما كان عرض نادي الزمالك الأخير منذ لحظات 20 مليون جنيه، أصبح الأمر صعبًا ولم يصل الفريقان إلى اتفاق، لانتقال عبدالرحمن مجدي لذلك أصبح اللاعب خارج الزمالك في الشتاء.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنهى الاتفاق مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بجانب اللاعب محمود شبانة القادم من سموحة وبلحاج نجم نادي أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية.

عبدالرحمن مجدي في القاهرة

ودخل عبدالرحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي في مفاوضات قوية مع نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء، واللاعب موجود في القاهرة الآن، بل أكثر من ذلك يجلس في أحد الكافيهات المجاورة لنادي الزمالك، بينما وكيله سيد مرعي موجود في النادي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل إقناعه بضم اللاعب.

عبدالرحمن مجدي وموافقة مرتضى

و عبدالرحمن مجدي ينتظر موافقة مرتضى منصور على الدخول في مفاوضات مع الإسماعيلي حتى يصبح داخل نادي الزمالك خاصة أنه موافق على جميع طلبات الأبيض، وأن الدراويش يرغب في بيعه والأمر متاح له في حالة عرض الزمالك لعرض مادي جيد، وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن أكثر من مرة أنه يرفض تمامًا فكرة التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي من أجل دعم الإسماعيلي الذي يعاني في جدول الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق