ميركاتو الفراعنة الأوروبى.. إمام عاشور للدنمارك ووردة للغريم فى قبرص

الجمعة، 03 فبراير 2023 05:51 م
ميركاتو الفراعنة الأوروبى.. إمام عاشور للدنمارك ووردة للغريم فى قبرص

أسدل الستار عن الميركاتو الشتوي في الدوريات الأوروبية حيث شهد الشهر الماضي انتقالات طفيفة للنجوم المصريين في البطولات الأوروبية الشهيرة والتي تصدرها الدولي المصري إمام عاشور الذي انتقل من نادي الزمالك الى ميتييلاند الدنماركي في صفقة تصل قيمتها الى 3 ملايين يورو تقريباً.
 
وانتقل إمام عاشور الى نادي ميتييلاند الى الدوري الدنماركي بعد مرحلة ناجحة بين صفوف نادي الزمالك استطاع خلالها الفوز بالعديد من البطولات أبرزها ثنائية الدوري المصري الممتاز، وغيرها من الألقاب التي ساعدته على إظهار موهبته.
 
وواصل إمام عاشور تقديم مستويات متميزة بعدما انضم أيضاً لصفوف منتخب مصر لينضم الى كتيبة من صفوة اللاعبين المصريين سواء المحترفين أو المتواجدين في الدوريات الأوروبية المختلفة.
 
وأنهى امام عاشور صفقة انتقاله الى ميتييلاند الدنماركي بعد النجاح في الاختبارات الطبية التي خضع لها ما سهم في اعلان النادي عن انتقاله رسمياً وسط حالة من الترحيب الشديد ليكون اللاعب الثاني في تاريخ الفريق الذي يلعب من بين المصريين بعد محمد زيدان.
 
 
وعلى صعيد آخر، انتقل الدولي المصري عمرو وردة من نادي  أنورثوسيس فاماجوستا الى صفوف الغريم التقليدي أبولون ليماسول حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 250 ألف يورو.
 
ودّع أبولون منافسات دوري المؤتمر الأوروبي من دور المجموعات هذا الموسم، باحتلاله المركز الثالث في مجموعة ضمت ألكمار الهولندي، ودنيبرو الأوكراني، وفادوز من ليختنشتاين.
 
ويضم أبولون حاليًا في صفوفه: اللبناني باسل جرادي، والمغربي أمين خماس، والموريتاني الحاجي با، والإسباني خوسيه ريسيو لاعب مالاجا وغرناطة وليجانيس السابق، والأنجولي فا، والنيجيري إزيكييل هينتي.
 
وحصد أبولون لقب الدوري القبرصي 4 مرات تاريخيًا، آخرها الموسم الماضي.
 
كما فاز بكأس قبرص 9 مرات، آخرها في 2017، وبكأس السوبر القبرصي 4 مرات، آخرها الموسم الماضي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق