ديربي القرن.. تفاصيل الساعات الأولى في معسكر الأهلي بالرباط قبل مواجهة الريال

الإثنين، 06 فبراير 2023 04:00 م
ديربي القرن.. تفاصيل الساعات الأولى في معسكر الأهلي بالرباط قبل مواجهة الريال

استعدادًا لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد، فيما حرص سمير عدلي المدير الإداري للأهلى على متابعة عملية تسكين اللاعبين بعد رحلة سفر شاقة من مدينة طنجة.
 
وبدأت إدارة النادي الأهلي تحفيز لاعبيها على تقديم أداء مشرف أمام ريال مدريد فى المباراة التى ستجمع الفريقين الأربعاء المقبل بنصف نهائي كأس العالم للأندية، من خلال رصد مكافآت خاصة حال صناعة مجد جديد وتخطي بطل أوروبا والوصول للمباراة النهائية وتحقيق إنجاز غير مسبوق للفريق الأحمر خلال مشاركته في مونديال الأندية.
 
واستقرت إدارة النادي الأهلي على رصد مبلغ مالى مجزٍ لكل لاعب حال تخطي ريال مدريد والوصول إلى المباراة النهائية، وإضافة مجد شخصي لناديهم للجيل الحالي بالكامل، حيث ترغب الإدارة في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين والشد من أزرهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم أمام بطل أوروبا.
 
واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى مع أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق للإطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي فى الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية والتى فاز الأهلي بها بهدف دون رد.
 
وبدأ مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وضع خطة محكمة للحد من خطورة لاعبي ريال مدريد قبل المباراة الصعبة والكبيرة التى تجمعهما الأربعاء المقبل فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، من خلال وضع الطريقة المناسبة للتعامل مع ظروف المباراة، ومشاهدة 3 مباريات للميرنجي قبل موقعة الأربعاء.
 
ويعكف كولر على اختيار الخطة المثالية التى سيخوض بها مباراة ريال مدريد، ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي الميرنجي وأبرز الأوراق الرابحة فى صفوفه، مثل فينيسوس ولوكا مودريتش ورودريجو وأسينسيو وغيرهم من باقي اللاعبين الذين سيمثلون خطورة على دفاع الأهلي.
 
من ناحية أخرى، حرص لاعبو الأهلي الكبار مثل محمد الشناوي وعمرو السولية  وعلى معلول  على عقد جلسات تحفيزية مع باقي اللاعبين من أجل تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية قبل مباراتهم القادمة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتأكيد على أن الفوز على بطل أوروبا والصعود للمباراة النهائية ليس مستحيلا.
 
وشدد اللاعبون الكبار على أن الجيل الحالي بإمكانه صناعة مجد غير مسبوق من خلال الصعود إلى المباراة النهائية، وطالبوا اللاعبين بعدم الرهبة من بطل أوروبا الذي لا يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي ويعاني من تذبذب في المستوى على عكس المستوى الذي ظهر عليه في بداية الموسم الحالي والموسم الماضي، وطالبوهم بضرورة بذل أقصى ما لديهم وتحقيق الفوز في موقعة الأربعاء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق