الأهلي وفلامنجو البرازيلي.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

السبت، 11 فبراير 2023 06:37 م
الأهلي وفلامنجو البرازيلي.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وفلامنجو البرازيلى لتحديد المركز الثالث بمونديال الأندية المقام حالياً بالمغرب بالتعادل بهدف لمثله.
 
ويٌُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم جزائرى بقيادة مصطفى غربال، ويُساعده مواطنه مقران جوراري، والتونسى خليل حساني، على أن يتولى مهمة الحكم الرابع الأوروجويانى أندريس ماتياس ماتونتي، ويتولى ألفنزويلى خوان سوتو مهمة الإشراف على تقنية ألفيديو "فار"، بمساعدة الكولومبى نيكولاس جالو.
 
ويضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من: محمد الشنأوى وخالد عبد ألفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول وحمدى فتحى ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسى تأو ومحمد شريف.
 
بدأ فلامنجو المباراة بهجوم مُبكر واحتسب الحكم الجزائرى غربال ضربة جزاء للفريق البرازيلى بعدما قام على معلول بعرقلة أحد لاعبى فلامنجو داخل منطقة جزاء الأهلى وأحرز جابريل باربوسا هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 11.
 
بعد الهدف حأول الأهلى العودة وتشكيل خطورة على مرمى فلامنجو لكن دون جدوى بسبب غياب اللعب الجماعى فى الخط الهجومى وإبتعاد الخطوط وأنقذ الشنأوى فرصة خطرة للغاية للفريق البرازيلى .
 
وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة بسبب الخشونة من لاعب فلامنجو لكن استكمل المشاركة فى المباراة، وبمرور الوقت تحرر الأهلي هجومياً ونجح في شن أكثر من هجمة عن طريق تاو ومعلول إلى أن سجل أحمد عبد القادر هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 33 من تمريرة ركنية لعبها على معلول.
 
لم يهدأ الأهلي بعد الهدف وواصل الضغط بكل قوة على الفريق البرازيلي الذي إعتمد على الهجمة المرتدة وسدد شريف كرة قوية مرت أعلى العارضة ، وتبادل بيرسي تاو وشريف الكرة أكثر من مرة ليتواصل الهجوم الأهلاوي إلى أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق