في ظل غياب الأهلي.. جدول الدوري يرفع شعار لعبة الكراسي الموسيقية

الأحد، 12 فبراير 2023 12:00 ص
في ظل غياب الأهلي.. جدول الدوري يرفع شعار لعبة الكراسي الموسيقية

 
يشهد جدول مسابقة الدوري المصري منافسة مثيرة، خاصة في المربع الذهبي وصراع المقدمة، حيث تتغير مراكز الأندية مع كل جولة، صعوداً وهبوطاً، داخل المربع بسبب تقارب النقاط الكبير بين جميع الأندية والمفاجآت التى تشهدها المباريات.
 
وعلى الرغم من انشغال النادي الأهلي بالمشاركة فى كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب، التي انتهت منافساته بحصول الأهلى على المركز الرابع، إلا أن المارد الأحمر مازال متربعاً على عرش القمة فى المسابقة المحلية برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فيوتشر وبيراميدز أقرب منافسيه، بينما مازال نادى الزمالك يعاني من تراجع النتائج.

الأهلي يحتفظ بمكانته على قمة المسابقة
 
يتربع النادي الأهلي على قمة جدول الدوري برصيد 37 نقطة حصدها الفريق الأحمر بعدما خاض 15 مباراة فقط، فاز فى 11 لقاء وتعادل فى 4، وسجل لاعبو الأهلي 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أخرى كأقوى خط دفاع في الدوري، حتى الآن، ويتطلع الفريق الأحمر لاستعادة اللقب المحلى الغائب عن خزائنه فى آخر نسختين.

المشاركات الأفريقية تعطل فيوتشر وبيراميدز
 
فى المركزين الثاني والثالث، تدور منافسة شرسة بين بيراميدز فيوتشر، حيث حصد كل منهما 34 نقطة بعدما خاض 17 مباراة، ويتقدم بيراميدز على فيوتشر ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، وحالت المشاركات الأفريقية للفريقين في كأس الكونفدرالية دون مواصلة الصراع على خطف وصافة الدوري، حيث يلتقي فيوتشر مع إسكو دي كارا التوجولي في دور المجموعات، بينما يستضيف بيراميدز الجيش الملكي المغربي.

المقاولون والاتحاد يتقدمان على الزمالك
 
ومازال نادي الزمالك يعاني فى مسابقة الدوري بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها فى الجولة 17 أمام فاركو بثلاثية نظيفة، ومع انطلاق الجولة 18، نجح كل من المقاولون العرب والاتحاد السكندري فى التقدم بمراكزهما بالجدول على حساب الزمالك.
 
وتقدم المقاولون العرب للمركز الرابع برصيد 31 نقطة، بعدما فاز ذئاب الجبل بثلاثية نظيفة على غزل المحلة في عقر داره، بينما تقدم الاتحاد السكندري إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة بعدما فاز في الجولة 18 أيضاً على أسوان بهدفين نظيفين، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 29 في المركز السادس بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام فاركو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة