عملية جراحية وارتجاج في المخ:" سبب دخول علا غانم للمستشفى بعد تدهور حالتها"

الأحد، 12 فبراير 2023 12:00 م
عملية جراحية وارتجاج في المخ:" سبب دخول علا غانم للمستشفى بعد تدهور حالتها"
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة علا غانم مؤشرات البحث، عقب كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية؛ تفاصيل زيارته للفنانة في المستشفى، قائلاً:" علا غانم تحسنت حالتها وزُرتها اليوم .. ولم يتحدد موعد خروجها".

حالة علا غانم في المستشفى

وكانت الفنانة علا غانم خرجت من غرفة عمليات العظام بأحد المستشفيات الخاصة، بعد خضوعها لعملية جراحية وتركيب شريحة في إصبع يدها اليسرى، وتعاني علا غانم أيضًا من ارتجاج في المخ، وشرخ في الضلع السادس من القفص الصدري، جراء تعرضها لاعتداء إثر نشوب خلافات زوجية  حسب قولها .

صحة علا غانم

والفنانة علا غانم نقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وعقب أيام من خلافها مع زوجها واستغاثتها بالمجلس القومي للمرأة، لحمايتها من الاعتداء عليها.

 ابنة علا غانم

وصرحت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم في تصريحات صحفية حول حالتها الصحية:"للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من إرتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

 تصريحات علا غانم

والفنانة علا غانم كشفت في تصريحات صحفية عن أسباب تقدمها باستغاثة، قائلة : "البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي".

ووجهت علا غانم اتهامات لزوجها السابق بالاستعانة بالبلطجية من أجل سرقة مشغولاتها الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعوا أنّ يحملوه"، معلقة "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى".

بداية علا غانم

الفنانة علا غانم مصرية ولدت في الكويت،  تخرجت في قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به، و بدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والإعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها على اﻹطلاق في أغنية (هنساك) مع الفنان محمد فؤاد، و علا غانم بدأت التمثيل من خلال التلفزيون، حيث ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد من خلال مسلسل (زيزينيا: الولي والخواجة)، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها (سهر الليالي، حريم كريم، أحاسيس، بدون رقابة).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق