مسابقة تعيين 30 ألف معلم.. «التعليم» تحدد موعد التقديم والشروط والأوراق المطلوبة

الأحد، 12 فبراير 2023 02:00 م
مسابقة تعيين 30 ألف معلم.. «التعليم» تحدد موعد التقديم والشروط والأوراق المطلوبة
التربية والتعليم
ريهام عاطف

يبحث كثير من الباحثين عن فرصة عمل وهو ما جعل البحث عن مسابقة التربية والتعليم 2023 لتعيين 30 ألف معلم، تتصدر محركات البحث لاهتمام قطاع عريض بها خاصًة بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعاقد مع 30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية الأولى «الأول، الثاني، الثالث» للعام الدراسي 2023/2024 بجميع محافظات الجمهورية.
 
موعد مسابقة التربية والتعليم 2023 ورابط التقديم 
 
خلال الفترة من يوم 23 /2 / 2023 حتى 9 / 3 / 2023، يبدأ التقديم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023 لتعيين 30 ألف معلم إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية، ويتم التقديم لها من هنا.
 
الاوراق
الأوراق المطلوبة
 
شروط مسابقة التربية والتعليم 2023:
 
نصت شروط الإعلان للتقدم لمسابقة الـ 30 ألف معلم على ما يلي:
  1. أن يكون المتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023 متمتعًا بالجنسية المصرية.
  2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
  3. ألا يكون المتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023 قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
  4.  ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم يمضٍ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  5. ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان ، وذلك بعد رفع الحد الأقصى لسن خوض مسابقة التربية والتعليم 2023  ، وذلك في إطار حرص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على إتاحة الفرصة أمام المزيد من الباحثين عن فرصة عمل في الجهاز الإداري للدولة.
  6. أن يكون المتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023 خريج أحد الأقسام التالية بكلية التربية أو التربية النوعية (تعليم أساسي/ ابتدائي / معلم فصل).
  7.  أن يكون التقدير العام للمتقدم (مقبول) فأعلي.
  8.  أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.
  9.  اجتياز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.
  10.  يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.
  11.  سداد مبلغ مقداره (24) جنيهًا (اربعة وعشرون جنيهًا فقط لاغير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الآتية :- (البنك الإهلى المصرى – بنك مصر – بنك القاهرة) والتى تعمل في نظام التمويل الحكومى بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم 781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع.
  12. ويتم التقديم فقط في مسابقة التربية والتعليم في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.
الأوراق المطلوبة للتقديم بـ مسابقة التربية والتعليم 2023
تم تحديد الأوراق المطلوبة للتقديم بـ مسابقة التربية والتعليم 2023، كالتالي:
  1.  صورة شخصية للمتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023.
  2. بطاقة الرقم القومي سارية "وجهين".
  3.  صحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني «وجهين بحسب الأحوال».
  4.  المؤهل الدراسي للمتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023.
  5.  المؤهل الأعلى للمتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم «إن وجد».
  6.  الموقف من الخدمة العسكرية ذكور أو الخدمة العامة إناث.
  7.  شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.
  8.  إيصال الإيداع البنكي.
الاوراق المطلوبة
الأوراق المطلوبة
 
مع الوضع في الاعتبار أنه لن يتم الالتفات لطلبات التقديم لـ مسابقة التربية والتعليم 2023 ما لم تكن المستندات أصلية ملونة باستثناء الموقف من الخدمة العسكرية.
 
ويتم رفع أصول المستندات المشار إليها بجودة عالية بصيغة (JPG)، مع التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة سيتم رفض الطلب، كما يتم سداد مبلغ مقداره 24 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الآتية والتى تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق