طلاء وجهات المباني بالعريش حفاظا على الصورة البصرية واستعدادا لاحتفالات العيد القومي لشمال سيناء (صور)

الأحد، 12 فبراير 2023 07:30 م
طلاء وجهات المباني بالعريش حفاظا على الصورة البصرية واستعدادا لاحتفالات العيد القومي لشمال سيناء (صور)
محمد الحر

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن هناك خطه تهدف إلى توحيد لون واجهات المباني الخارجية والمنشآت على مستوى مدينة العريش وذلك طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية.
 
وأوضح محافظ شمال سيناء إلى أنه يتم حاليا تنفيذ مبادرة طلاء المنازل والعمارات بمدينة العريش من أجل الحفاظ على الصورة البصرية وتماشيا مع احتفالات مدينة العريش وقرب العيد القومي للمحافظة .
 
أكد المحافظ إنه تم اختيار اللون البيج ومشتقاته لطلاء واجهات المنازل بشمال سيناء بما يتماشى مع طبيعة المحافظة .مشيرا إلى أن سبب اختيار اللون البيج ومشتقاته لأنه من الألوان القريبة من الطبيعة وأنها تعطي لونا جماليا كما ترمز للطبيعة بسيناء وكذلك للحفاظ علي جمال العاصمة.
 
ومن جانبه أكد اللواء أسامة احمد عَفش رئيس المدينه أنه تم تشكيل لجنه من الاداره الهندسيه بالمجلس للأشراف وحصر عدد واجهات المباني التي يتم طلائها ومتابعة أعمال الطلاء.
 
وأشار رئيس مدينة العريش إلى أنه جاري حاليا مواصلة عملية طلاء المنازل والعمارات بداية من شارع الفاتح (البحر) وشارع 23 يوليو الرئيسي ، وشارع  يوليو الرئيسي وشارع الجيش والشارع الرئيسى بعمارات الريسه ، بمنطقة شرق مدينة العريش.
thumbnail (27)
thumbnail (27)
 
thumbnail (26)
 
thumbnail (28)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة