وفر فلوسك.. تعرف على ابسط هدايا عيد الحب بأقل التكاليف

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 11:02 ص
وفر فلوسك.. تعرف على ابسط هدايا عيد الحب بأقل التكاليف
منال عبداللطيف

يشعر بعض الرجال بالحيرة الشديدة عند اختيار هدية مناسبة لحبيبته أو زوجته، ولحل هذه المشكلة يجب على الرجل معرفة ذوق المرأة فإذا كانت تميل للبساطة، توجد العديد من الهدايا في عيد الحب التي يمكن شرائها أو تقديمها لحبيبته وإهدائه لها.

أفكار بسيطة  لهدايا عيد الحب "منها وسادة" يمكن شراء مطرزة ببعض كلمات الحب والرومانسية، وإهدائها للحبيبة مع باقة زهور أو كارت معايدة مدون عليه بعض الكلمات الرقيقة، والتي تعبرعن مدى حب الحبيب لحبيبته.

ويمكن أيضا تصميم إكليل من الزهور على شكل قلب، وإهدائه للحبيبة مع كارت معايدة مدون عليه بعض الكلمات المعبرة عن الحب برومانسية رقيقة وتعبر أيضا عن الاستمرار في تنفيذ الوعد الذى قطعه الرجل على نفسه منذ بداية علاقته بحبيبته.

ومن الهدايا أيضا "خبز البسكويت"، ويفضل أيضاً أن يخبز الرجل بنفسه قطع "بسكويت على هيئة قلب" أو شراء هذه القطع، ويفضل أن تكون مخبوزة بالشكولاتة أو أي نكهة تفضلها حبيبته أو زوجته، ويهديها لها مع مجموعة من الشموع العطرة.

ومن الهدايا يمكن شراء مجموعة من "الشموع المعطرة" المصنوعة من الصويا والنباتات المعطرة الخالية من البلاستيك وزيت النخيل، والمدون عليها بعض كلمات الحب والرومانسية وتكون في حقيبة على هيئة قلب.

ويحرص الكثير علي شراء هدية عملية في عيد الحب،  والتي من الممكن أن تكون حقيبة حمراء مخملية مطرز عليها بعض كلمات الحب، ويمكن أن تستخدمها الحبيبة في بعض الأشياء .

كما يمكن تدليل الزوجة عن طريق شراء بان كيك على شكل قلب أو فطائرعلى شكل قلب، وتحضيرها ضمن وجبة الإفطار لتكون بمثابة مفاجأة مبهجه وسارة ومميزة لها.

كما يمكن شراء برواز ووضع صورة مفضلة لديكم بها، وجعلها هدية مبهجة تحتوي على توثيق لحظة جميلة عشتوها سوياً، ولا مانع من كتابة جواب بخط يدك وإرساله لحبيبك تعبر فى عن مدى حبك وأسباب حبك له.

هدية بسيطة خاصة في وقت الشتاء، فهي تعطي المزيد من الحب والشعور بالدفاء علي أن يقوم الزوج بشراء نعل منزلي المبطن، هدية بسيطة وعملية ومريحة فالكل يحتاجه للتنقل في ارجاء المنزل براحة وحرية وكأنه لا يرتدي شيئا.

ومن الهدايا " طاسة غير قابلة للالتصاق" فهي واحده من الهدايا التى لا يستغني عنها أحد، ويمكن شرائها حتى لو كان شريكك يمتلك منها الكثير، خاصة للمرأة.

ومن أفضل الهدايا ايضا جهاز مساج للرقبة،  إذا كان شريكك عمله يضطره للجلوس لفترة طويلة على المكتب فاعلم أنه يحتاج لعمل مساج لرقبته ، ولكنه يسعى ذلك، فشرائك لهذا الجهاز وتركه معه دائما يشعره بإنك تحبه ولا تنسي ما ينساه هو عن نفسه.

ومن أفكار هدايا عيد الحب خارج الصندوق "عدة حلاقة مخصصة الهدايا، وهي دائما فكرة رائعة فيشعر صاحبها أنه تم التفكير فيه هو فقط وليس مجرد هدية تم شرائها من ارفف إحدى المحلات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة