رئيس جامعة العريش يتفقد كليات الجامعة ويشدد على تذليل أي عقبات أمام الطلاب

الأربعاء، 15 فبراير 2023 09:41 ص
رئيس جامعة العريش يتفقد كليات الجامعة ويشدد على تذليل أي عقبات أمام الطلاب
رئيس جامعة العريش يتفقد الكليات
محمد الحر

تفقد  الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، الأربعاء  ،عدد من كليات الجامعة يرافقه  الدكتور رفعت عزوز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بكليات الجامعة مع بداية الفصل الدراسي الثاني ، لتوفير مناخ دراسي ملائم، وتقديم كافة سبل الراحة للطلاب.
 
وشدد رئيس الجامعة على أهمية انتظام المحاضرات، وحسن التعامل مع الطلاب وتذليل اي عقبات ممكن ان تواجههم، وقال رئيس الجامعة للطلاب: لكم الحق أن تفخروا بانتسابكم لجامعة العريش.وجميع العاملين بالجامعة في خدمة الطالب.
 
رئيس جامعة العريش: بدء انتظام العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني بداية من اليوم الأول - استقبال الطلاب بكليات الجامعة  والمدن الجامعية.
 
وأكد رئيس جامعة العريش على أن الجامعة تولى اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر ودائم، حيث تم الانتهاء من أعمال التعقيم ومختلف أعمال الصيانة في مباني المدن الجامعية، وذلك لاستقبال الطلاب المغتربين، لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة والإعاشة.
 
وشدد الدمرداش  على ضرورة انتظام سير العملية التعليمية منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، وتقديم كل سُبل الدعم والرعاية للطلاب، مما يساعد على توفير بيئة تعليمية سليمة، بالإضافة إلى ضرورة وضع خطة للأنشطة الجامعية التي تنمي مهارات الطلاب. 

وأوضح الدكتور رفعت عمر عزوز، نائب رئيس الجامعة العريش لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة وضعت خطة شاملة بهدف توفير البيئة الأكاديمية المناسبة، وتحقيق الانضباط في العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مع الالتزام التام بتطبيق الضوابط واللوائح والتقاليد الجامعية.
 
وأكد عزوز إلى الانتهاء من إعلان الجداول الدراسية على مستوى كل الكليات وتجهيز القاعات والمدرجات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية وإجراء اعمال الصيانة اللازمة، وجاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب المغتربين، والعمل على رفع المقررات الإلكترونية من خلال منصة الجامعة الرقمية، تحقيقًا لسير العملية التعليمية بانتظام ونجاح.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة