تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت بعد دخوله المستشفى

الأحد، 19 فبراير 2023 11:05 ص
تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت بعد دخوله المستشفى
أمل عبد المنعم

كشف الفنان محمد ثروت تطورات الحالة الصحية لنجله أحمد ثروت، وذلك بعد تعرضه إلى أزمة صحية مفاجئة نتج عنها جلطة في الشريان واضطراب في الجهاز الهضمي.

ونشر الفنان محمد ثروت صورة تجمعه مع نجله داخل المستشفى، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «حابب أشكر كل اللي سأل عن ابني أحمد ثروت، وإن شاء الله ربنا يستجيب لدعواتكم يا رب العالمين، وحابب أطمنكم الحمد لله أحمد في تقدم واستجابة للعلاج من الجلطة، وهو الآن يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي».

رسالة محمد ثروت

وبعدها وجه الفنان محمد ثروت رسالة لـ ابنه، قائلا: «رسالة إلى ابني حبيبي المحارب.. ربنا يتمم شفاءك على خير ويحبب فيك خلقه أكتر وأكتر، ولا شيء يهم غير الصحة، وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي».

نجل محمد ثروت

والمطرب والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، بعد تعرضه لضغط شديد بالعمل مما أدى إلى إصابته بجلطة في شريان حساس واضطراب في الجهاز العصبي.

ما هي أخر أعمال الفنان محمد ثروت؟

كانت آخر أعمال الفنان محمد ثروت هي أغنية وجودك فرق، وطرحها أحمد ثروت على قناته الرسمية بـ يوتيوب، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: وقِعت ليا من السما وبين إيديك قلبي إترمَى ارتحت وأنا جمبك بجد، وليك مشاعري مسلمه لحقت عمري اللي اتسرق، وقد إيه وجودك فَرَق كأني من غير قلب عِشت، ويوم لُقاك قلبي اتخلق، فَتّحت عينيا على الدنيا بنظره جديده على إيدك بس أنا شوفت حاجات غابت عني، ونجحت الأغنية في تحقيق مشاهدات مرتفعة.

أحمد جمال ونجل محمد ثروت

على الجانب الأخر شارك المطرب أحمد جمال صورة جديدة تجمعه مع المطرب والمخرج أحمد ثروت من داخل المستشفى، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية إثر إصابته بجلطة، وكتب المطرب أحمد جمال: «سلامتك يا صاحبي ألف سلامة ربنا يتم شفاك على خير».

أحمد ثروت
أحمد ثروت

رسالة نجل محمد ثروت لخطيبته

كان المطرب والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت نشر عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة من داخل المستشفى لخطيبته لمي الشواربي موجها لها رسالة مؤثرة بعد تعرضه لوعكة صحية، وكتب أحمد ثروت: «أفضل قضاء أوقات سيئة معك عن الأوقات الجيدة مع شخص آخر، أفضل أن أكون بجانبك في العاصفة على أن أكون آمنًا ودافئًا بمفردي، ربنا يخليكي ليا يا بنت الأصول».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق