لايبزيج يتعادل مع مانشستر سيتي فى الدقيقة 70 برأسية جفارديول "فيديو"

الأربعاء، 22 فبراير 2023 11:54 م
لايبزيج يتعادل مع مانشستر سيتي فى الدقيقة 70 برأسية جفارديول "فيديو"

سجل جوسكو جفارديول هدف لايبزيج الأول، فى مرمى نظيره فريق مانشستر سيتي، خلال اللقاء المقام حاليا على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023. وجاء هدف جفارديول فى الدقيقة 70 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 1 - 1. 

 

 

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: إيدرسون. 

الدفاع: والكر، أكانجي، دياز وآكي. 

الوسط: رودريجو، جوندوجان وبرناردو. 

الهجوم: محرز، جيريليش وهالاند. 

وتأهل أصحاب الأرض نادي لايبزيج الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف ريال مدريد برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 9.

بينما تأهل نادي مانشستر سيتي الى الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 2.

وتاريخياً التقى الفريقين في مباراتين قبل مواجهة اليوم اقتسم فيها الفوز كليهما حيث نجح مانشستر سيتي في الفوز في المواجهة الأولى بنتيجة 6-3 قبل أن يتلقي الخسارة في المواجهة الثانية بنتيجة 2-1 وكليهما في دور المجموعات لنسخة دوري أبطال أوروبا الماضية.

ويتصدر المهاجم كريستوفر نكونو قائمة ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف يليه النجم الجزائري رياض محرز بواقع هدفين، وهدف لكل من جواو كانسيلو، وجابريل خيسوس، وأندريه سيلفا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق