حقيقة سبق إمام عاشور لـ محمد صلاح والنني وتريزيجيه في تحقيق إنجاز تاريخي

الأربعاء، 01 مارس 2023 06:15 م
حقيقة سبق إمام عاشور لـ محمد صلاح والنني وتريزيجيه في تحقيق إنجاز تاريخي
أمل عبد المنعم

إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي و منتخب مصر، تمكن من تحقيق إنجار جديد للاعبين المحترفين في الملاعب الأوروبية حيث أحرز أسرع هدف لهم في التاريخ، و كان إحراز إمام عاشور أول أهدافه مع فريق ميتلاند الدنماركي أمام سبورتنج لشبونة في الدقيقة 77 من عمر اللقاء و بعد 11 دقيقة من المشاركة ليسجل أسرع هدف في تاريخ اللاعبين المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية.

تاريخ اللاعبين المصريين المحترفين

و تاريخ اللاعبين المصريين المحترفين في الملاعب الأوروبية و التي جاء أبرزهم:

- محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي حيث سجل أول هدف له عندما كان يلعب لفريق بازل السويسرى أمام فريق لوزان في الدوري السويسري.

- سجل محمد النني لاعب فريق خط وسط فريق الارسنال الانجليزي أول أهدافه أيضا مع فريق بازل السويسري أمام فيرنتور بالدوري السويسري.

- أحرز محمود حسن " تريزيجيه " صانع العاب فريق  أول هدف له أمام فريق ويستيرلو البلجيكي يوم 17 سبتمبر 2016 بقميص موسكورن البلجيكي.

- سجل مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي  في 28 أغسطس 2022 مع فريقه أمام تولوز بالدوري الفرنسي.

- سجل عمرو زكي أول أهدافه عقب الاحتراف في ويجان الانجليزي أمام ويست هام بالجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي و خسرها المباراة 2/1 في 23 يوليو 2008.

- أحرز أحمد حسام " ميدو " نجم فريق الزمالك و منتخب مصر الأسبق أول أهدافه في عالم الاحتراف مع فريق جينت البلجيكي أمام ستاندرليج في الدوري البلجيكي يوم 2 ديسمبر عام 2000.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة