"اليوم" يعرض تقريرا عن بدء توريد محصول البنجر

الجمعة، 03 مارس 2023 06:30 م
"اليوم" يعرض تقريرا عن بدء توريد محصول البنجر

عرض برنامج "اليوم" الذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت، عبر قناة dmc، تقريرا بعنوان "التموين تعلن بدء توريد محصول البنجر.. ومستهدف 1.9 مليون طن سكر أبيض".
 
في إطار حرص القيادة السياسية على دعم المزارعين وإنتاج السلع الاستراتيجية، وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية شركات بنجر السكر، بتيسير كافة الإجراءات الخاصة باستلام البنجر من المزارعين لإنتاج السكر المحلى وتذليل أي عقبات تواجه عمليات التوريد طوال فترة الموسم الحالي، لافتا الى إنتاج السكر المحلى من البنجر والقصب سيعزز من المخزون الاستراتيجي لسلعة السكر بما يكفى احتياجات البلاد لفترات طويلة في ظل توفير كافة السلع الغذائية بكميات كبيرة وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير وتأمين مخزون من كافة المنتجات الغذائية.
 
وبدأت شركة الدلتا للسكر إحدى شركات وزارة التموين  والتجارة الداخلية في استلام محصول بنجر السكر من المزارعين للموسم 2023 ويتم الاستلام بجداول منظمة لمنع التكدس وصرف العديد من الحوافز للمزارعين تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية باستمرار توفير وتأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية وتعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية. 
 
وأجرى الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر جولة ميدانية والمرور على خطوط الإنتاج بمصانع الشركة بمحافظة كفر الشيخ للاطمئنان على انتظام العمل بالورديات" الصباحية والمسائية " بداية من استلام البنجر على الموازين مرورا بمعمل الاستقبال و أفران الجير وعنبر الغسيل وغرفة التحكم الآلي ،حتى نهاية العمليات الصناعية بعنبر تعبئة السكر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق