كيف يستعد الزمالك لمواجهة الترجى فى مباراة حسم التأهل بدورى أبطال أفريقيا؟.. جلسات تحفيزية لعودة الثقة قبل اللقاء المرتقب.. عودة الونش وفتوح

الإثنين، 06 مارس 2023 09:00 م
كيف يستعد الزمالك لمواجهة الترجى فى مباراة حسم التأهل بدورى أبطال أفريقيا؟.. جلسات تحفيزية لعودة الثقة قبل اللقاء المرتقب.. عودة الونش وفتوح

فى التاسعة مساء غد الثلاثاء يتجدد اللقاء المثير بين الزمالك والترجى التونسى فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى تجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وقبل ساعات من المباراة، حرص البرتغالى فيريرا على عقد جلسات تحفيزية للاعبى الفريق، إضافة إلى تحذيرات من الأهداف المبكرة للفريق المنافس، كما منح تعليمات خاصة للحراس.

جلسات تحفيزية
عقد فيريرا عدة جلسات تحفيزية مع لاعبى الفريق لعلاج أزمة فقدان الثقة لدى اللاعبين، بعد النتائج التى شهدتها الفترة الأخيرة فى مختلف المباريات، والتى تحدث عنها المدير الفني عقب التعادل السلبى مع بيراميدز فى المباراة السابقة.

تحذير من الأهداف المبكرة
كما طلب فيريرا من اللاعبين تضييق وغلق المساحات أمام الفريق المنافس، تجنبا للأهداف المبكرة فى شباك الزمالك، حتى لا يخوض الفريق المباراة تحت ضغط من البداية.

تعليمات خاصة لروقا وشلبى
ومنح المدير الفني للزمالك الثنائي مصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا لاعبى الفريق تعليمات فنية وتكتيكية خاصة، بجانب بعض المهام الإضافية داخل الملعب استعدادا للقاء المرتقب.

عودة الونش وفتوح وأبرز الغيابات
وعاد محمود حمدى "الونش"، مدافع الفريق وأحمد فتوح الظهير الأيسر إلى القائمة أمام الترجى التونسى، وذلك بعد غياب طويل، حيث كان آخر ظهور للونش فى مباراة سموحة يوم 18 أكتوبر الماضى فى الجولة الثانية من الدورى الممتاز.
 
وضم البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الونش لقائمة الأبيض التى تستعد لمواجهة الترجى التونسي، في المقابل يغيب عن الفريق كلا من محمود عبد الرازق «شيكابالا» للإصابة بنزلة برد ومصطفى الزناري – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – وعمر جابر لعدم الجاهزية.

ترتيب مجموعة الزمالك 
 
مجموعة الزمالك فى دورى الأبطال يتصدرها الترجى التونسى بـ 9 نقاط، وحل المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، فاز في لقاء وحيد أمام شباب بلوزداد وخسر أمام الترجى وتعادل مع الزمالك، بينما جاء شباب بلوزداد ثالثاً برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فاز في لقاء وحيد وخسر مباراتين، ويأتى الزمالك بالمركز الأخير بالمجموعة بنقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات خسر مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة