إشادة واسعة باحتفالية يوم الشهيد.. أكرم القصاص: الشعب المصرى أثبت أنه على قلب رجل واحد.. يوسف أيوب: تؤكد قوة وقدرة القرار المصري

الخميس، 09 مارس 2023 09:00 م
إشادة واسعة باحتفالية يوم الشهيد.. أكرم القصاص: الشعب المصرى أثبت أنه على قلب رجل واحد.. يوسف أيوب: تؤكد قوة وقدرة القرار المصري

أشاد كتاب صحفيين باحتفالية يوم الشهيد، وتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحين أن احتفالية الشهيد تؤكد قوة وقدرة القرار المصرى، حيث قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن الشعب المصرى أثبت أنه على قلب رجل واحد فى معركته للقضاء على الإرهاب.
 
وأضاف رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن الندوة التثقيفية حملت الكثير من الرسائل التى وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى أو التكريمات فى الندوة.
 
وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أنه تم تكريم الشهداء والمصابين من أبطال حرب 6 أكتوبر وأبطال مواجهة الإرهابيين.
 
ولفت إلى أن الندوة التثقيفية شهدت ظهور أمهات الشهداء وتحية الرئيس السيسى لهم وتأكيد الرئيس السيسى أن الشعب المصرى دفع كثيرا من أجل وحدته والقضاء على الإرهاب، مشيرا إلى أنه كان هناك مخطط لسيطرة الإرهاب على سيناء وهناك دول وجهات تمول الإرهاب.
 
فيما قال الكاتب الصحفى يوسف أيوب رئيس تحرير صوت الأمة، أن احتفالية الشهيد تؤكد على عدة معانى مهمة، موضحا أن احتفال اليوم بيوم الشهيد أكد على رسالتين وهما قوة القرار المصرى والقدرة المصرية.
 
وأضاف رئيس تحرير صوت الأمة، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن الإرهاب ليس قادرا على كسر الدولة طالما الشعب على لقب رجل واحد وهذا نابع من ثقة الشعب فى القيادة السياسية الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وأوضح الكاتب الصحفى يوسف أيوب، أن القيادة السياسية منذ عام 2014 حتى الآن تخوض حربين، ممثلة فى المسار الأول القضاء على الإرهاب والمسار الثانى هو المسار التنموى فى كل انحاء مصر، وهذا زاد من القدرة المصرية وقوة القرار المصرى.
 
ولفت رئيس تحرير صوت الأمة، إلى أن كلمات أمهات الشهداء معبرة عن المصريين فى الثقة بالقيادة السياسية وأن أرواح أبنائهن لم تذهب هباء.
 
وقال الكاتب الصحفى، أحمد الخطيب، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى السلطة فى ظل معركة مع الإرهاب هى الأشرس خلال الخمسين سنة الماضية فى منطقة الشرق الأوسط، التى كان مخطط لها التفجير من الداخل.
 
وأضاف رئيس تحرير جريدة الوطن، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتجلى دائما عند الحديث عن الشهداء، موضحا الشهداء فى مخيلة الرئيس السيسى أمر عظيم.
 
وأوضح أحمد الخطيب، أن إقليم الشرق الأوسط هو أكبر إقليم فى العالم مضطرب أمنيًا واجتماعيًا وسياسيًا، وملئ بالجماعات الإرهابية، موضحا أن جميع البلدان التى تعرضت لما تعرضت له مصر لم تخرج معافية، ومصر هى الدولة الوحيدة فى المنطقة التى خرجت بسلام ونجاح كبير.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق