موعد مباراه الأهلي وصن داونز اليوم.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

السبت، 11 مارس 2023 11:27 ص
موعد مباراه الأهلي وصن داونز اليوم.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
الاهلي وصن داونز
ريهام عاطف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم ، وهو ما جعل البحث يتزايد على محركات البحث جوجل عن موعد مباراه الاهلي وصن داونز الجنوب أفريقي و القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بالمباراة التي تقام في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 . 
وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اسناد إدارة مباراة الأهلي وصن داونز للحكم السنغالي عيسي سي.
كهربا نجم الأهلى
كهربا نجم الأهلى

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 
ضمن مباريات الجولة الرابعة تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، فى بريتوريا اليوم السبت 11 مارس في توقبت الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، و4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نادي صن داونز.
القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات
تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" bein sports مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 حصري بدايةً من دور المجموعات بث مباشر عبر النايل سات على التردد:12379
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.
 قناة أون تايم سبورت علي التردد الأرضي ، يتم ضبط القناة بتوصيل الإريال الخارجي في التليفزيونات العادية، وضبط على تردد UHF 32.
أما في حال التوصيل من خلال شاشات LCD أو LED، يتم تحويل الشاشة من خاصية ATV إلى DTV بعدها التوصيل الإريال الخارجي ثم اتمام عمليات البحث علي التردد: 11512.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 30000.
قناة CBC Sport HD:
تردد 11135.
الاستقطاب أفقي.
الترميز 27500.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني
خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية 
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - كهربا
مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز
وتأهل النادى الأهلى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.
ترتيب الأهلي 
يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد 3 مباريات لعبها الفريق حتي الآن، خسر من الهلال السوداني (1-0 ) في الخرطوم، وتعادل مع صن داونز (2-2) في القاهرة، وفاز على القطن الكاميروني (3-0) في بالقاهرة، بينما يتصدر الهلال السوداني المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي في المركز الثاني فريق صن داونز برصيد 7 نقاط، وفي نهاية المجموعة يأتي فريق القطن الكاميروني بعد خسارته جميع المباريات داخل وخارج أرضه.
سيناريوهات تأهل الأهلى لدور الثمانية في بطولة
ثلاثة سيناريوهات لصعود النادي الأهلي للدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وهي:
الأول: إذا فاز الأهلي في الـ 3 مباريات الأخرى في المجموعة، يصل رصيده إلى 13 نقطة، يصعد للدور الربع النهائي دون انتظار نتائج باقي الفرق.
الثاني: تعادل الأهلي مع صن داونز، ثم الفوز على القطن الكاميروني والهلال، يصل إلى النقطة 11 يمكنه التأهل بشرط تعادل الهلال أمام الفريق صن داونز في الخرطوم.
الثالث: خسارة الأهلي من صن داونز، والفوز على القطن ثم الهلال يصل الأهلي إلى 10 نقاط، يتأهل بشرط خسارة الهلال أمام صن داونز في الخرطوم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة