محافظ شمال سيناء يوجه بترشيد الإنفاق الحكومى ويؤكد : معارض أهلا رمضان وكلنا واحد مفتوحة حتى عيد الفطر .. (صور)

الثلاثاء، 14 مارس 2023 07:30 م
محافظ شمال سيناء يوجه بترشيد الإنفاق الحكومى ويؤكد : معارض أهلا رمضان وكلنا واحد مفتوحة حتى عيد الفطر .. (صور)
محمد الحر

وجه الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء بترشيد الإنفاق الحكومى في مختلف المديريات والمصالح الحكومية على مستوى المحافظة .
 
وأكد المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة التى عقدت اليوم بقاعة اجتماعات الديوان العام على مراعاة الاعتبارات التى تعيشها مصر ومختلف دول العالم ، مشيرا إلى صدور قرار باستثناء المنشآت الغير سكنية من قرارات الاشتراطات البنائية وقواعد استخراج التراخيص والبناء طبقا للقانون رقم 119 لسنة 2008، وذلك تيسيرا على الجهات.
 
 
 
3
 

2
 
 
وأعلن المحافظ عن تشكيل لجنة لإعادة النظر في القيمة الإيجارية للوحدات المملوكة للمحافظة والوحدات التابعة، سواء السكنية أو المحال التجارية، وتحصيل تلك المتأخرات لتعظيم إيرادات الدولة.
 
وأكد "شوشة" على سرعة الإنتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية، خاصة ونحن بالقرب من الربع الأخير من العام المالى الجارى .. لافتا إلى إنشاء وحدة على مستوى المحافظة لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.
 
واستعرض المحافظ ردود مختلف الوزارات على مطالب المحافظة خلال زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إلى المحافظة منتصف يناير الماضى في قطاعات : الطرق والتموين والإسكان والمالية وغيرها.
 
كما أشار  المحافظ إلى افتتاح معرض أهلا رمضان ومعرض كلنا واحد ومعرض الجوهرة بالاضافة الى المعرض الدائم لشركة الجملة .
ولفت إلى أن المخزون الاستراتيجى الموجود لدى شمال سيناء يكفي المحافظة يغطي المتطلبات خلال الفترة القادمة.. و أن تلك المعارض ستظل مفتوحة الى عيد الفطر المبارك لتلبية احتياجات المواطنين.
 
وعلى هامش المجلس التنفيذى .. تم تكريم أعضاء وحدة السكان بالمحافظة والفائزين في مسابقات : السياحة والبيئة والاذاعة.
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق