كتف في كتف المبادرة الأكبر في تاريخ العمل الأهلي.. أميرة بهى الدين: أكبر مبادرة حماية اجتماعية.. تامر أمين: شكرا لمن يطبطب على كل محروم وثوابه كبير عند ربنا

الخميس، 16 مارس 2023 11:00 م
كتف في كتف المبادرة الأكبر في تاريخ العمل الأهلي.. أميرة بهى الدين: أكبر مبادرة حماية اجتماعية.. تامر أمين: شكرا لمن يطبطب على كل محروم وثوابه كبير عند ربنا

كشف إعلاميون وأعضاء بالتحالف الوطنى، أهمية مبادرة كتف في كتف، موضحين أنها أكبر مبادرة حماية اجتماعية بتاريخ مصر، حيث قال محمد جمال مسئول قطاع الصعيد بمؤسسة صناع الحياة، إن مبادرة كتف في كتف هي المبادرة الأكبر في تاريخ العمل الأهلي والوطن العربى للحماية المجتمعية والتكافل الاجتماعى.
 
وأضاف مسئول قطاع الصعيد بمؤسسة صناع الحياة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الدولة في الفترة الأخيرة تتخذ خطوات عديدة لمساعدة المواطن وتلبية احتياجاته.
 
وتابع أن مبادرة كتف في كتف مع دخول شهر رمضان هي مبادرة للتكافل الاجتماعى لتقديم مساعدات غذائية للأسر الأولى بالرعاية كى نواجه جميعا الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم وكتف في كتف بعض نستطيع أن نمر بكل الظروف الصعبة .
 
فيما قالت الإعلامية أميرة بهي الدين، إنه على الإعلام المصري الحديث عن المشروعات القومية التى يعتبر واجب وطنى، مضيفة :" الدولة المصرية طول الوقت بتفكر إزاى تحسن حياة المصريين وتحل المشكلات القديمة المتراكمة".
 
وأضافت الإعلامية أميرة بهي الدين خلال برنامجها "افتح باب قلبك" المذاع على قناة سى بي سى: "الدولة المصرية لديها برامج الحماية الاجتماعية تكافل وكرامة ومستورة والكثير.. ومبادرة كتف فى كتف أكبر مبادرة حماية اجتماعية فى تاريخ مصر تدعم الفئات الأولى بالرعاية".
 
وتابعت الإعلامية أميرة بهي الدين: "التحالف الوطنى للعمل الأهلى أطلق مبادرات كثيرة منذ مارس عام 2022، ومنها مبادرة وصل الخير1 قدمت مساعدة لمليون أسرة بتكلفة 2 مليار جنيه".
 
وأوضحت الإعلامية أميرة بهي الدين: "قدم التحالف قوافل صحية واجتماعية فى جميع أرجاء الجمهورية بتكلفة 5.5 مليار جنيه". 
 
وأكدت: "الرئيس السيسي طالب بتنظيم رحلات طلابية للمشاريع القومية، وهذا طلب عظيم لأن مهم الشباب يشوفوا جهد الدولة في بناء المستقبل لهم".
 
بدوره قدم الإعلامى تامر أمين برنامجه أخر النهار الشكر للتحالف الوطنى للعمل الأهلي فيما قدمه خلال العام الماضى من مبادرات تنموية وخيرية لمساعدة المواطنين فى ظل الأزمات العالمية.
 
وقال تامر أمين خلال برنامجه المذاع على قناة النهار: "بشكر التحالف الوطنى للعمل الأهلي فى تنظيم مبادرة كتف فى كتف.. وغدا فى ستاد القاهرة أكبر عمل خيرى لتقديم 4 ملايين كرتونة للمواطنين الأكثر احتياجا قبل بدء شهر رمضان، ويشارك أكثر من 60 ألف متطوع".
 
وتابع : "شكرا على كل من يطبطب على كل محروم وثوابه كبير عند ربنا.. وزى ما تفرج كروب المصريين هيفرج كربك ان شاء الله وفى الاخرة ثواب عظيم".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق