بعد العثور عليه ميتا في منزله.. سبب وفاة لانس ريديك نجم John Wick

الأحد، 19 مارس 2023 03:00 م
بعد العثور عليه ميتا في منزله.. سبب وفاة لانس ريديك نجم John Wick
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن سبب وفاة الممثل الأمريكي لانس ريديك، المعروف بشخصية شارون في سلسلة أفلام John Wick، يوم الجمعة 17 مارس، عن عمر ناهز 60 عامًا.

ما هو سبب وفاة لانس ريديك؟

كان ممثل لانس ريديك القانوني، جيمس هورنستين، أكد أن الممثل توفي في منزله في لوس أنجلوس، لأسباب طبيعية عن عمر 60 عامًا، وقالت ميا هانسن، الوكيل الإعلامي لريديك: "سنفتقد لانس بشدة.. من فضلكم احترموا خصوصية العائلة في الوقت الحالي".

وفاة لانس ريديك طبيعية

والعديد من التأكيدات أوضحت أن أسباب الوفاة كانت طبيعية، حيث تم العثور علي ريديك ميتًا في منزله في "Studio City" في لوس أنجلوس صباح الجمعة، وفقًا لـ TMZ، التي نشرت الخبر لأول مرة.

ما هي آخر أعمال لانس ريديك؟

لانس ريديك سوف يظهر في الجزء الرابع من سلسلة أفلام john wick، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس 2023، ويعيد دوره بصفته تشارون البواب لفندق "Continental Hotel" في مدينة نيويورك والذي ظهر في جميع الأجزاء، ويعمل تشارون جنبًا إلى جنب مع قاتل محترف غير متقاعد من كيانو ريف، ولا سيما رعاية كلب جون الجديد في الدفعة الثانية والانضمام إلى حركة حمل السلاح في الفيلم الثالث.

من هو لانس ريديك؟

لانس ريديك ممثل ومنتج أمريكي، ولد في 31 ديسمبر 1962 في بالتيمور، ماريلاند، الولايات المتحدة، التحق بمدرسة إيستمان للموسيقى بجامعة روتشستر، ثم انتقل إلى بوسطن بماساتشوستس في الثمانينات والتحق بمدرسة ييل للدراما في عام 1991، اشتهر بشخصية ماثيو في مسلسل (Lost) وشخصية فيليب بمسلسل (Fringe)، ومن أبرز أعماله فيلم (White House Down) وفيلم (John Wick) وفيلم (John Wick: Chapter 2) وفيلم (John Wick: Chapter 3 - Parabellum).

لانس ريديك عرف بتجسيد شخصية "فيليب برويلز" في المسلسل التلفزيوني الشهير "فرينج" وترشح الدور لجائزة زحل لأفضل ممثل مساعد في التلفزيون عام (2011) و جائزة زحل لأفضل دور ضيف على التلفزيون عام (2013)،  و جائزة جائزة زحل لأفضل ممثل مساعد في التلفزيون عام (2016) عن أدائه في مسلسل التلفزيوني بوش في شخصية إيرفن إيرفينغ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق