بيراميدز وفيوتشر في مهمة حسم التأهل بكأس الكونفدرالية

الأحد، 19 مارس 2023 04:02 م
بيراميدز وفيوتشر في مهمة حسم التأهل بكأس الكونفدرالية

تحد جديد يخوضه فريقا بيراميدز وفيوتشر فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحل الفريق السماوي ضفاً على الجيش الملكي المغربي فى التاسعة مساءً، بينما يستدرج فريق فيوتشر نظيره إسكو دي كارا التوجولي فى السادسة مساءً باستاد السلام.
 
ويتواجد فيوتشر وبيراميدز في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، وإسكو دي كارا التوجولي، وفيوتشر، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
 
فيوتشر يستدرج بطل توجو
 
يستضيف فيوتشر نظيره بطل توجو، ويبحث أبناء علي ماهر عن الفوز فقط للحفاظ على فرص التأهل لربع النهائي، وكانت مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين فى توجو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبات فريق إسكو خارج حسابات التأهل، حيث لم يحصد بطل توجو سوى نقطة وحيدة فقط منذ انطلاق دور المجموعات، ومن المقرر أن تشهد مباراة فيوتشر تواجد علي ماهر في قيادة الفريق لأول مرة من على مقاعد البدلاء بعدما قاده طوال مباريات البطولة من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A.
 
مشوار فيوتشر فى المجموعات
 
استهل فيوتشر مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع إسكو دي كارا خارج الديار بهدف لمثله، قبل أن يتعادل بنفس النتيجة أمام بيراميدز فى الجولة الثانية، ثم خسر أمام الجيش الملكي فى المغرب بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز عليه فى القاهرة بنفس النتيجة.
 
بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على الجيش الملكي
 
يحل بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على الجيش الملكى المغربى، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، فى خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وهى المباراة التى يسعى خلالها بيراميدز لحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي؛ بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة السادسة والأخيرة.
 
سيناريوهات تأهل بيراميدز
 
ويدخل بيراميدز مباراة الجيش الملكى أملا فى تحقيق الانتصار لحَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي؛ بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة السادسة والأخيرة، أما فى حال تَعادله فإنه سيحتاج لتحقيق الفوز فى اللقاء القادم على فيوتشر، وكذلك حال هزيمته، وفى المقابل، يأمل الفريق المغربي فى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة؛ من أجل التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد عشرة نقاط، وبالتالي؛ فإنه سوف يتمكن من التأهل رسميًا إلى الدور القادم.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق