روبي تشهد خلافات وصراعات.. أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2

السبت، 25 مارس 2023 12:44 م
روبي تشهد خلافات وصراعات.. أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 بطولة روبي في رمضان 2023، بعدما شهدت العديد من الخلافات والصراعات، خصوصًا بعد الإعلان رسميًا عن تولي الدكتورة صفية الفارس، التي تجسد شخصيتها روبي، منصب عمودية قرية تل شبورة.

أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2

و أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 بطولة روبي في رمضان 2023، شهدت محاولات خطيب مسجد القرية، لحث الأهالي على إبداء رفضهم لتولي الدكتورة صفية الفارس، الشخصية التي تجسدها روبي، منصب عمودية القرية، خصوصًا وأن هذا المنصب مقتصرًا على الرجال فقط، منذ نشأة القرية.

مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

وفي أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 بطولة روبي في رمضان 2023، يحاول أحمد بدير التعاون مع إدوارد، لعمل حملات إلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الحلقات المُقبلة، لتشويه صورة الدكتورة صفية الفارس" روبي"، كونها استحوذت على منصب العمودية منهم.


ما هي مواعید عرض مسلسل حضرة العمدة؟

 مسلسل حضرة العمدة، يعرض يوميًا عبر شبكة تليفزيون الحياة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، كما يعاد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، وكذلك الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وأخيرًا يعرض في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.


ما هو تردد القناة الناقلة لـ مسلسل حضرة العمدة؟

قناة الحياة الناقلة لمسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023، تأتي على تردد 12206، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 5/6.


ما هي أحداث وقصة مسلسل حضرة العمدة؟

تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 بظهور وفاء عامر، خلال أحداث مسلسل حضرة العمدة، وهي ترفض إسناد منصب العمودية إلى صفية الفارس، باعتبارها امرأة، بينما هذا المنصب مقتصر على الرجال فقط، فيما تتزوج من محمد مهران الذي يصغرها بسنوات طويلة.


أبطال مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

مسلسل حضرة العمدة، يشهد التعاون الثاني بين المخرج عادل أديب وشركة فنون مصر، بعد تجربتهما في مسلسل نقل عام، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وبطولة روبي، وسميحة أيوب، ومحمود عبد المغني، وإدوارد، ومحمد محمود عبدالعزيز، ووفاء عامر، ومحمود حافظ، ومحمد مهران وآخرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق