مسلسل الكتيبة 101... أحداث الحلقة الرابعة و مواعيد وقنوات عرضه

الإثنين، 27 مارس 2023 12:25 م
مسلسل الكتيبة 101... أحداث الحلقة الرابعة و مواعيد وقنوات عرضه
مسلسل الكتيبة 101
ريهام عاطف

حقق مسلسل الكتيبة 101 نجاحا كبيرا منذ إنطلاق أولي حلقاته حيث يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023،ومع تزايد البحث عنه من جانب المشاهدين ليتصدرمسلسل الكتيبة 101محركات البحث علي جوجل ليأتي في المقدمة .
 
عمرو يوسف في الكتيبة 101
عمرو يوسف في الكتيبة 101
أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101
 
تدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل  الكتيبة 101حول نجاح أفراد الكتيبة  فى المهمة الموكلة إليهم ،وهي الذهاب إلى محطة كهرباء فرعية فى العريش، بعد فترة من تعطلها على يد الإرهابيين ممن عطلوا وجود أية مهندسين بهدف فرض حياة سيئة على أهالى سيناء وجعلهم يعانون.
 
وهو ما جعل الضابط نور "عمرو يوسف" يذهب إلى المحطة متنكرا فى زي مدني للقضاء على الارهابيين هناك، حتي يتمكن المهندسين من الذهاب وتشغيل المحطة من جديد.
 
وكانت الحلقة السابقة من مسلسل  الكتيبة 101 ،قد شهدت تطور الأحداث بصورة كبيرة في سيناء، بعدما انتقل "نور" عمرو يوسف إلى سيناء هو الآخر من أجل المهمة مثلما ظهر خلال مكالمته التليفونية مع أحمد صلاح حسنى، مع ظهور الفنان محمد رجب ضمن الأحداث للمرة الأولى، ويشارك كضيف شرف بالمسلسل، بدور الضابط درديري الذى استقبل عمرو يوسف "نور" هو وأفراد كتيبته حينما دخلوا بزي مدني من أجل تنفيذ مهمة لهم فى سيناء.
 
وقد كشف مسلسل الكتيبة 101 عن تعاون الأجهزة الأمنية وتحديدًا فى المخابرات الحربية مع أهالى سيناء ، وهو ما جاء على لسان الشيخ موسى الذي يلعب دوره الفنان خالد الصاوي، حيث قابل آسر ياسين "الضابط" وأخبره بأنه يتعاون مع المخابرات الحربية منذ عام 1968 قائلا: "إحنا واحد ولما أموت أولادي هيكملوا التعاون معاكوا"
 
بوستر الكتيبة 101
بوستر الكتيبة 101
 مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكتيبة 101
يعرض مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة ON، في تمام الساعة 8:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، والمرة الثانية في تمام 10 صباحا.
 
كما يعرض أيضا عبر شاشة قناة ON Drama الساعة 7 مساء.
 
كما يعرض أيضا مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء، ثم إعادة أولى في 3 والنصف فجرًا، وايضا في 3 والنصف عصرًا.
أسر ياسين في الكتيبة 101
أسر ياسين في الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
ويعرض مسلسل الكتيبة 101 بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن ، حيث تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء،.
 
أبطال مسلسل الكتيبة 101
 
يضم  مسلسل الكتيبة 101 العديد من الفنانيين فهو بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، ومن إخراج محمد سلامة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة