الكتيبة 101 الحلقة الخامسة.. الشيخ موسى يكتشف خائنًا يعمل فى التهريب

الإثنين، 27 مارس 2023 10:03 م
الكتيبة 101 الحلقة الخامسة.. الشيخ موسى يكتشف خائنًا يعمل فى التهريب

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101 من خلال سيناء تحديدًا، واجتماع خالد الصاوى "الشيخ موسى" مع أحد شباب القبيلة من أهالى سيناء ممن أخبروه بأن هناك شخصًا في العائلة يعمل في التهريب، وهو ما استدعي من الصاوي الترتيب لقعدة في أسرع وقت، ثم أجرى اتصالاً مع فتحي عبد الوهاب "وحيد" من أجل عودته لسيناء بأسرع وقت ممكن مما أثار الشكوك عنده.

خالد الصاوى
خالد الصاوى

وعلى صعيد آخر شرح آسر ياسين إلى زوجته أثناء جلسة عائلية  مع والده ووالدته أمور أخرى حول التنظيمات الإرهابية ردًا على سؤالها حول سبب عدم تحرك لعالم لمواجهة الإرهاب الذى يهدد الجميع، ليخبرها بأن الإرهاب كيان ممول من قبل دول، وله أهداف من شأنها تدمير دول اقتصاديًا وتعطيلها.

فتحى عبد الوهاب 1
فتحى عبد الوهاب 

وكان نجح أفراد الكتيبة 101 خلال أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل فى مهمتهم الموكلة إليهم من خلال الذهاب إلى محطة كهرباء فرعية فى العريش، وذلك بعد فترة من تعطلها على يد الإرهابيين ممن عطلوا وجود أية مهندسين بهدف فرض حياة سيئة على أهالى سيناء وجعلهم يعانون.

وهو ما جعل الضابط نور "عمرو يوسف" إلى الذهاب إلى المحطة والتنكر فى زي مدنيين والقضاء على المخربين هناك، حتي يتمكن المهندسين من الذهاب وتشغيل المحطة من جديد.

تعرض قناة ON حصريًا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم مسلسل "الكتيبة 101"، المكون من 20 حلقة، ويسلط الضوء على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء، فيما تعرض القناة مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج فى الثلث الأخير من شهر رمضان.

وتضم قائمة الفنانين المشاركين فى مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق