برنامج "حياة كريمة" يبرز قصص نماذج مكافحة بالشارع المصرى.. ويعرض قصة محل أجهزة كهربائية يتحمل تأخير سداد الأقساط على المواطنين ويرفض سجنهم

الثلاثاء، 28 مارس 2023 03:00 ص
برنامج "حياة كريمة" يبرز قصص نماذج مكافحة بالشارع المصرى.. ويعرض قصة محل أجهزة كهربائية يتحمل تأخير سداد الأقساط على المواطنين ويرفض سجنهم

يواصل برنامج حياة كريمة إبراز النماذج المشرفة من الرجال والسيدات الذين يكافحون من أجل لقمة العيش، ويهديهم ميدالية الأبطال التى تهديها مبادرة حياة كريمة للشخصيات المكافحة، ويعرض برنامج حياة كريمة، والمذاع على قناة دى إم سى، يوميا قصص من تلك الشخصيات المكافحة.
 
وأبرزت مبادرة حياة كريمة قصة محل أجهزة كهربائية يتحمل تأخير سداد الأقساط على المواطنين بسبب الظروف المادية للناس ويرفض أن يسجنهم، لتقرر مبادرة حياة كريمة أن تسدد ديون كل من عليهم ديون للمحل.
 
وقال صاحب المحل إنه يعمل منذ 21 عاما فى بيع الأجهزة الكهربائية، والناس فى المنطقة وضعها أقل من المتوسط، وأغلبهم عمال وظروفهم الاقتصادية صعبة، متابعا: "الناس دائما تتأخر فى القسط لظروفهم فنتحملهم لأنهم جيراننا ".
 
وتابع: "لو قسط فى سنة ممكن يأخذه فى عامين أو ثلاثة، لأننا نعرف ظروف الناس، ونرفض أن نسجنهم لأن الإنسانية لا تسمح بذلك ولم أرفع دعوى قضائية ضد أى شخص حصل على أجهزة كهربائية بالقسط ".
 
وقال: "عندما تقف بجانب الناس ربنا يكرمنا، وهناك أناس عليهم أقساط من 2016 و2017 وظروفهم لا تسمح لهم بسداد الأقساط " لتقرر حياة كريمة تكريمه بميدالية أبطال حياة كريمة.
 
سلطت مبادرة حياة كريمة، الضوء على قصة صابرين عاملة نظافة تعمل من أجل أن تصرف على بيتها وأولادها، لتقرر مبادرة حياة كريمة أن تساعدها بمبلغ مالى.
 
وقالت صابرين، إنها تعمل عاملة نظافة منذ عام 2013، وهى متزوجة ولدى ابنتين، وزوجها عاطل منذ عدة شهور، ومرتبها 2000 جنيه فقط.
 
وتابعت صابرين: "أولادى يتعلمون، فنحن نتعب من أجل أولادنا، ومستعدة أن أعمل فى عدة وظائف من أجل أن أعلم أولادى ليكونون أفضل منى".
 
وأهدتها مبادرة حياة كريمة مبلغا ماليا، إلا أنها تبرعت بالمبلغ المالى لسيدة أخرى تحتاج البلغ للأهمية، لتقرر مبادرة حياة كريمة أن تهدى صابرين ميدالية أبطال حياة كريمة مع مبلغ مالى لتسدد ديونها.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة