مسلسل الكتيبة 101 يتصدر جوجل.. وحلقة مثيرة بعد محاولة الحصول عن معلومات أبو البراء قائد الجناح العسكري بالتنظيم الإرهابي

الأربعاء، 29 مارس 2023 12:44 م
 مسلسل الكتيبة 101 يتصدر جوجل.. وحلقة مثيرة بعد محاولة الحصول عن معلومات أبو البراء قائد الجناح العسكري بالتنظيم الإرهابي
الكتيبة 101
ريهام عاطف

شهد مسلسل الكتيبة 101 المعروض على قناة ON ومنصة WATCH IT  نجاحا كبيرا منذ إنطلاق أولي حلقاته حيث يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023،ومع تزايد البحث عنه من جانب المشاهدين أستطاع مسلسل الكتيبة 101 للنجمين عمرو يوسف واسر ياسين أن يتصدر محركات البحث علي جوجل ليأتي في الصداره .
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
ملخص الحلقة الـ 6 من مسلسل الكتيبة 101
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101 الظهور الأول للفنان أحمد وفيق خلال أحداث العمل، وذلك بعدما جسد دور ضابط يجري حوارا مع آسر ياسين بشأن التكفيري أبو عمار المهاجر، حيث جاء من أجل مهمة محددة ممثلة في الحصول على إجابات من التكفيري أبو عمار، ليحصل على معلومات خطيرة منه، أبرزها وقت انضمامه للتنظيم في سيناء ، بالاضافه لحصوله  على معلومات جديدة بشأن الإرهابيين والتكفيريين في سيناء خاصة  أبو البراء قائد الجناح العسكري ومفيد التنظيم الإرهابى وغيرهم من الشخصيات الذى يرغب الجيش والأجهزة الأمنية فى معرفتهم.
وذلك بعد أن شهدت الحلقة السابقة من مسلسل الكتيبة 101 أحداثا مثيرة وقعت بسيناء، حيث اكتشف "الشيخ موسى" خالد الصاوى وجود شخص بالعائلة يعمل فى التهريب.
أسر ياسين في الكتيبة 101
أسر ياسين في الكتيبة 101
وعلي الجانب الاخر شرح "المقدم خالد" آسر ياسين لزوجته أمورا حول التنظيمات الإرهابية وأنها كيانات ممولة من دول ولها أهداف لتدمير دول أخرى اقتصاديًا وتعطيلها،ليكشف مسلسل الكتيبة 101 عن طريقة تفكير الإرهابيين الذين طالبوا بوجوب استصدار فتوى لقتل المتعاونين مع الجيش من أهالى سيناء من خلال توجيه ضربة كبيرة بالاستحواذ على منازلهم وتروعيهم
كما نجح رجال الكتيبة 101 فى مداهمة مخزن أسلحة بأحد منازل البدو والقبض على أحد العناصر الإرهابية المكلفة بتأمين المخزن.
الكتيبة 101
الكتيبة 101
وذلك بعد بلاغ من الفنانة (وفاء عامر) التى تجسد شخصية سيدة بدوية عن استخدام العناصر الإرهابية للمنزل كمخزن للأسلحة، بينما يجهز "الدكتور وحيد" فتحى عبد الوهاب شحنة سلاح كبيرة للخلية التكفيرية.
فيما يكشف المقدم خالد لـ"الرائد نور" عمرو يوسف خطة جديدة تستهدف الإرهابيين الذين يقومون بقطع الطرق ويستولون على السيارات والبضائع من خلال إرسال سيارة للإرهابيين مجهزة بجهاز تتبع وبعد استيلائهم على السيارة يتم تحديد موقع العناصر بدقة والهجوم عليها.
مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكتيبة 101
 
يعرض مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة ON، في تمام الساعة 8:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، والمرة الثانية في تمام 10 صباحا.
كما يعرض أيضا عبر شاشة قناة ON Drama الساعة 7 مساء.
و يعرض أيضا عبر قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء، ثم إعادة أولى في 3 والنصف فجرًا، وايضا في 3 والنصف عصرًا.
عمرو في الكتيبة 101
عمرو في الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
يجسد مسلسل الكتيبة 101 بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن ، حيث تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء،.
أبطال مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، ومن إخراج محمد سلامة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة