كيف تجدد علاقتك مع زوجتك على طريقة الكبير ومربوحة؟.. شهر عسل من جديد

الأربعاء، 29 مارس 2023 01:52 م
كيف تجدد علاقتك مع زوجتك على طريقة الكبير ومربوحة؟.. شهر عسل من جديد

استجاب الكبير "أحمد مكى" فى الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوى 7 لطلب الدكتورة جميلة "نور" أخصائية العلاقات الزوجية لتجديد حبه مع زوجته مربوحة"رحمة أحمد" وتقليل المشاكل بينهما وأخذها فى رحلة إلى القاهرة كأنهم عرسان من أول وجديد فى شهر العسل.
 
وأخذ الكبير مربوحة إلى البرج للاستمتاع بوقتهما ثم أخذها إلى النيل وركبوا مركبا ورقصوا على أغانى فيروز، وبعد ذلك أخذها إلى السينما واشترى لها ورود و فشار وفى السينما أخذوا سيلفى كأنهم فى بداية التعارف على بعض وكانت مربوحة فى قمة سعادتها وأعربت عن حبها الشديد للكبير.
 
 
قصة مسلسل الكبير اوى 7
 
وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.
 
أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.
 
مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق