مسلسل عملة نادرة الحلقة 7.. ندى موسى تُصدم فى هشام عاشور .. هل ستنتهى قصة حبهما؟

الأربعاء، 29 مارس 2023 09:47 م
مسلسل عملة نادرة الحلقة 7.. ندى موسى تُصدم فى هشام عاشور .. هل ستنتهى قصة حبهما؟

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، العديد من الأحداث، حيث ذهب هشام عاشور حبيب أنس "ندى موسى" لمكان عملها كما تعود، حتى يتحدثا بشأن ما حدث بين عائلة عبد الجبار وأبو عصاية، وصدمت أنس عندما تحدث حبيبها عن العادات والتقاليد وعن طبقات الناس وأنهم الطبقة العليا، وقالت له كيف كنت تريد أن نهرب سويا وتؤمن بالحريات ومع ذلك تتحدث عن العادات الآن، وطلبت منه الخروج من العيادة، فهل ستنتهى قصة حبهما؟ هذا ما سنعرفه خلال الحلقات القادمة.
 
وكانت الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم كشفت الكثير من الأحداث، حيث استنكر عطية أخو عصام أبو عصاية "كمال أبو رية" ما فعله عبد الجبار "جمال سليمان" من حرق النجع، وأراد أن يرد عليه، ولكن رفض عصام ذلك ورأى أن أفضل حل هو السكوت أمام ما يفعله، خاصة أن نادرة "نيللي كريم" عندهم في البيت بالفعل، ولكن لم يعجب عطية وابنه هذا القرار، واتفق معهم ابن عصام أبو عصاية، وقرروا أن يهاجموا عبد الجبار بالسلاح وأمروا رجالهم بتحضير السلاح، وعندما علم عبد الجبار بذلك قرر مهاجمة بيت أبو عصاية، وأمر رجاله بتحضير السلاح وكشفت الحلقة عن حمل مريم الخشت "إسراء"، حيث ذهبت للمركز لعمل تحاليل ووجدت النتيجة إيجابية.
مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض، وبدلًا من ذلك تأخذ أموالا ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق