مسلسل علاقة مشروعة.. مواعيد عرض الحلقة الـ8 لمتابعة تطور الاحداث بين عمرو وبثينة خلال سفرهما لأسوان

الجمعة، 31 مارس 2023 03:00 ص
مسلسل علاقة مشروعة.. مواعيد عرض الحلقة الـ8 لمتابعة تطور الاحداث بين عمرو وبثينة خلال سفرهما لأسوان
علاقة مشروعة
ريهام عاطف

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، المذاع على قناتى الحياة و DMC ومنصة Watch it، تطور درامي كبير ، جعلت الجمهور يبحثون عن مواعيد عرض الحلقة الـ 8  مسلسل علاقة مشروعة الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ،جعلته يتصدر محرك البحث جوجل .
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7
شهدت أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الـ7، تتطورات جديدة بخروج " أمجد" مراد مكرم من المستشفى، وعودته للعمل في الشركة، بعد تعرضه لحادث سير،وفي نفس الوقت سافر ياسر جلال و مي عمر إلى أسوان، للعمل وقضاء الوقت معا لتجمعهم الكثير من المشاهد الرومانسية .
اسوان
اسوان
الا ان نهاية الحلقة السابعة مسلسل علاقة مشروعة لاتسير كما يتمناها العاشقين بعد مقابلة " زياد" أحد أقارب زوجة ياسر جلال له أثناء جلوسه مع حبيبته مي عمر، لتظهرعلامات الارتباك عليه لتنتهي الحلقة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.
 
علاقة مشروعة بأسوان
علاقة مشروعة بأسوان
 
مواعيد مسلسل علاقة مشروعة
يعرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة dmc الـ 11:30 مساءً، ويُعرض على قناة الحياة الحمراء الـ9.30 مساءً ويعاد الـ4.30 صباحًا والـ1.30 مساءً، كما يعرض على منصة ""Watch it.
قصة مسلسل علاقة مشروعة
قصة مسلسل "علاقة مشروعة" تدور في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة
فريق عمل مسلسل "علاقة مشروعة"
مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة