أشهر جمل هالة صدقي في جعفر العمدة بعد تألقها وردود أفعال الجماهير

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 03:18 م
أشهر جمل هالة صدقي في جعفر العمدة بعد تألقها وردود أفعال الجماهير
أمل عبد المنعم

تألقت الفنانة هالة صدقي، التي تجسد دور "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة، ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين خاصة في طريقة حديثها مع مع زوجات ابنها "جعفر"، الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، الأمر الذي جعل الكثيرون يتفاعلون معها.

جمل الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة

وهناك العديد من الجمل المختلفة اشتهرت بها الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة، خاصة أنه لا يخلو أي مشهد من المسلسل دون ظهورها، ومنها "عشان تكسبيني طبليلي" تلك الجملة التي قالتها لـ"عايدة" الزوجة الرابعة لابنها جعفر، و من ضمن الكلمات التي اشتهرت بها "صفصف" في المسلسل هى: "أهي جات ثريا الجعانة.. يخربيتك يا نرجس يا بنت باتعة بتاعة الأعمال"، الأمر الذي جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعل معها ويشيد بشخصيتها المختلفة.

شخصية هالة صدقي في جعفر العمدة

في مسلسل جعفر العمدة ظهرت الفنانة هالة صدقي في المسلسل بشخصية سيدة أنيقة ترتدي أفخم العباءات ولا تفارقها الشيشة وصورة زوجها المرحوم والد جعفر، تحب الإطراء وتختلف معاملتها لابنها جعفرعن معاملة زوجاته، إذ تتعامل معه بحنان ولكنه عندما يخطيء يجد قسوة الأم التي غالبًا ما تكون لصالحه، أما تعاملها مع زوجاته يختلف تمامًا، فهي الحماة القاسية ذات اللسان السليط، ولكنها في الوقت ذاته حنونة والكل يعلم أنها حماة طيبة في النهاية.

ماذا قالت هالة صدقي عن مسلسل جعفر العمدة؟

أعربت الفنانة هالة صدقي، عن سعادتها بردود الفعل على نجاح دورها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يُؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد رمضان، ويُطلق على نفسه "نمبر وان"، وقالت، خلال مقابلة في أحد البرامج "مين اللي تخلف نمبر وان غير ملكة"، في إشارة إلى كونها تُجسد دور والدة محمد رمضان في المسلسل.

وتابعت أنها تلاحظ ردود الفعل على دورها في المسلسل، وبات هناك تفاعل كبير مع شخصيتها من حيث مميزاتها وعيوبها، مؤكدة أن المخرج محمد سامي عندما تواصل معها بخصوص الدور أبلغها أنه يجدها الشخصية المناسبة للدور قبل كتابته.

وواصلت هالة صدقي: "محمد سامي قالي أنا عندي مشكلة، إنك أم لمحمد رمضان، قلتله أنا عملت قبل كده أم لمحمد رمضان وعادي.. قالي بس رمضان له أخ أكبر.. وبالتالي هتظهري في سن أكبر.. قالي دي المشكلة الوحيدة.. قلتله دي مش مشكلة خالص لإننا بالمكياج ممكن نعمل أي حاجة"، وأوضحت أن الممثلة تقدم أي دور يُعرض عليها، مشيرة إلى أن العمل مع محمد سامي كان أحد أهدافها، معقبة: "أنا هشبط في دور حتى لو قالي واحدة عندها 100 سنة".

بداية هالة صدقي

هالة صدقي اسمها الحقيقى هالة جورج يونان سباحة سابقة بنادى الزمالك وممثلة مصرية،  حصلت على ليسانس الاداب سنة 1981، و عملت عدد من الاعمال التلفزيونية مثل مسلسل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل فى زمن العولمة، قدمت أكتر من 30 فيلم، ولديها التوأم يوسف ومريم.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

و أحداث المسلسل تدور فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة