يسرا اللوزي: بنتي بطلة وهوافق على المشاهد الحميمة وأرفض الرقابة

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 11:30 م
يسرا اللوزي: بنتي بطلة وهوافق على المشاهد الحميمة وأرفض الرقابة
يسرا اللوزي
ريهام عاطف

كشفت الفنانة يسرا اللوزي الكثير من اللحظات الصعبة التي عاشتها وحالة التوتر التي انتابتها خلال رحلة علاج أبنتها وذلك خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، لتتصدر تصريحات الفنانة يسرا اللوزي محركات البحث علي جوجل .
يسرا
يسرا
يسرا اللوزي وأبنتها 
تعرضت الفنانة يسرا اللوزي وابنتها التي ولدت فاقده لحاسة السمع للعديد من التهكم والذي واجهته  بقوة ، وخلال حديثها ببرنامج "حبر سري" تحدثت عن العملية التي أجرتها ابنتها في جذع المخ،قائلة " كنت خايفة من تعرضها للبنج الكلي لعدد ساعات طويلة" وأضافت يسرا اللوزي قائلة"إن طفلتها أجرت عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تمتلك عصب سمعي وزراعة القوقعة العادية كان يحتاج لعصب، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من تعرض طفلتها للبنج الكلي لعدد ساعات طويلة، حيث إن العملية استغرقت 7 ساعات" .
يسرا اللوزى وابنتها
يسرا اللوزى وابنتها
 وأستطردت قائلة"أن العملية كانت خطيرة، وحال فشلها كان من الممكن أن يحصل شلل وأخذنا المخاطر في العملية، ولم تكن تعرف ما تفعله من إجراء العملية لطفلتها هو صواب أم خطأ، كما أن زوجها هو من شجعها على إجراء العملية"
مشيرة إلى أنها تعلمت لغة الإشارة للتواصل مع طفلتها، مضيفة: نفسي تسمعي وكنت خايفة تحصل مشكلة تانية وخدنا الريسك.
وتابعت الفنانة يسرا اللوزي قائلة : حاجة غريبة حصلت كنا عايشين في المستشفى وكنت عايشة في توتر، والتوتر كان جايب معايا أكل، مشددة على أنها اكتشفت المرض في سن عام و3 أشهر وأجرت العملية لابنتها في سن العام والـ 9 أشهر، مضيفة: بنتي بطلة.. لم أشعر بالضعف في رحلة مرض ابنتي في البداية لم تكن لديها القدرة وكانت ضعيفه في فترة معرفة المرض.
يسرا اللوزي و يوسف شاهين
وخلال الحلقة تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن المخرج الراحل يوسف شاهين، عن تجربتها معه، معلقه "بيوحشني وبيوحشني الشغل معاه".
وأستطردت يسرا اللوزى قائلة "شغلي مع المخرج يوسف شاهين من أفضل التجارب اللي استمتعت بيها في حياتي"
وأضافت "أن هناك شخصيات لا تعوض، ولا يوجد فنان لم يستمتع بالتجربة معه، مؤكدة أنه كان قادرًا على التعامل مع أي شخص وجنسية ودين، ويحترم الجميع ويحب شغله، وكان مخرجا محترما."
يسرا اللوزي و يوسف شاهين
يسرا اللوزي و يوسف شاهين
كما أشارت يسرا اللوزي إلى أنها تعلمت منه فكرة الالتزام، حيث إنه كان يذهب لمكان التصوير قبل أي شخص آخر وقبل حضور فريق الإنتاج، معلقه "كان بيعدي عليا نروح اللوكيشن مع بعض وكان يعامل الجميع واحد."
يسرا اللوزي في عزاء والدها
علي الجانب الاخر علقت الفنانة يسرا اللوزي، على ارتداءها ملابس بيضاء في عزاء والدها، مؤكدة أنه لم يكن على سبيل الخطأ، مشيرة إلى أن والدتها سورية وأهل الشام لا يرتدون الملابس السوداء في العزاء ، وأضافت قائلة "اللي بيموت بيرتاح.. الموت وحش"، كما أن الأبيض لون يتضمن العديد من صفات إيجابية.
مؤكده علي أن ارتداء اللون الأبيض جعلها أكثر ارتياحًا في العزاء، متابعة: "الأبيض يهدي الأعصاب، وهو ما حدث في فترة وفاة والدها"، مشددة على أنها كان مرتبطة بوالدتها وجدتها من الأم كثيرًا جدًا.
يسرا اللوزي في عزاء والدها
يسرا اللوزي في عزاء والدها
وتابعت يسرا اللوزى قائلة "أنا مستهلش أكون بنته هو أكتر حد مثقف وعنده ضمير في عمله".
وكان والد يسرا اللوزي قد تعرض قبل وفاته للإصابة بفيروس كورونا وحصل على اللقاح، وكان عنده مشكلة في القلب، وتعرض لدور برد شديد قبل الوفاة.
الاغراء ويسرا اللوزي
وعن الاغراء وهل من الممكن أن تقدم مشاهد أغراء قالت يسرا اللوزي" أنها لا تندم على أي عمل قدمته وتتعلم من قراراتها، مشيرة إلى أنها قررت تجربة المشاهد الجريئة، لافتة أن تجربة المشاهد الجريئة ليست دائمًا واحدة، لكن يختلف من سيناريو لآخر."
مضيفه "الإغراء ليس بالبوسة ممكن تكون لابسة بكيني ومتعملش إغراء.. هوافق على مشاهد حميمة وأرفض الرقابة".
وأشارت الفنانة يسرا اللوزي إلي أن هند رسمت شاركت في مشاهد للإغراء وهي لابسة فستان طبيعي، مؤكدة أنه عمليًا الآن موضوع المشاركة في مشاهد إغراء أصبح صعب وهناك هجوم كثيف جدًا، والفترة الحالية من الممكن أن ترفضه الفنانة حتى لا تتعرض لمشاكل هي وأسرتها.
أخر أعمال يسرا اللوزي
تشارك الفنانة يسرا اللوزي  ضمن مسلسلات رمضان 2023 بمسلسلين "المداح 3" بطولة الفنان حمادة هلال و"جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنانة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.
يسرا اللوزي في جميلة
يسرا اللوزي في جميلة
وتدور قصة مسلسل "جميلة" في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق