مسلسل جت سليمة الحلقة 3.. سليمة تلتقي بموكوس ويبحثا سويا عن شقيقها

الإثنين، 10 أبريل 2023 12:06 ص
مسلسل جت سليمة الحلقة 3.. سليمة تلتقي بموكوس ويبحثا سويا عن شقيقها
جت سليمة
ريهام عاطف

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جت سليمة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والذي يتم عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان ، وقد نجح مسلسل جت سليمة في جذب الجمهور له منذ عرض الحلقة الأولي ليتصدر محرك البحث علي جوجل .
 
دنيا سمير غانم في جت سليمة
دنيا سمير غانم في جت سليمة
أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل جت سليمة
بدأت أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل جت سليمة ببحث "سليمة" التي تجسدها دنيا سمير غانم عن أخيها الذي أختفي في العالم الغريب خلال أحداث الحلقة الـ 2 حيث تواجدت دنيا سمير غانم وشقيقها في عالم غريب بعد أن قرأوا الكتاب السحري، وبدأوا يسألوا عن مكان تواجدهم دون إجابة من أحد  وهناك كسرت نظارة دنيا سمير غانم أثناء تجوالها في هذا العالم وفي لحظة يختفي عنها شقيقها وتقوم بالبحث عنه، وتقابل غادة طلعت خلال رحلة بحثها عن شقيقها وتحاول أن تقص شعرها لأنه يعجبها ولكن "موكوس "محمد سلام ينقذ دنيا منها ليبحثا سويا ويرشدها على تاجر للأطفال.
كما يقتحم موكوس الغرفة على دنيا في الوقت الذي يدق حراس السلطان باب السكن التى تقطن به سليمة لترد عليهم مفاتن ويقولون لها بأنهم يريدون ان يفتشوا في المملكة عن أي غريب دخل بها نظرا لأوامر السلطان وتفر دنيا سمير غانم هربا خلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 3 ليذهب بها بعيدا ويقول لها بأنها الغريبة المختارة.
أحداث جت سليمة
أحداث جت سليمة
وعلى جانب آخر يحاول السلطان "طمعان " الذي يجسده الفنان خالد الصاوي ان يزوج أبنته أحلام "مايان السيد"، الا ان زوجته "الفنانة هالة فاخر " تحاول إقناع زوجها السلطان "طمعان "، بالتراجع عن قراره الخاص بزواج ابنته رغم عنها لتحقيق اطماعه.
وخلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 3 تذهب "سليمة "، بصحبة "موكوس"، إلى زعيم عصابة "أحمد فهمي" للبحث عن شقيقها عمرو، وتعلم بتواجده في قصر السلطان ويقوم الغجري "موكوس "، بصحبة "سليمة "، بالتوجه إلى فنان السلطنة "أشرف عبد الباقي"، بدعوى البحث عن عمل ويوافق بالفعل  على ضم "سليمة " إلى الفرقة، بعد تقديمها أغنية المطرب الشعبي احمد عدوية ، "بنت السلطان"، و تذهب للمشاركة في حفل يقام بمناسبة زواج ابنة السلطان وبعد تقديم فقرتها، تبدأ "سليمة"، البحث عن شقيقها، بصحبة "موكوس".
مواعيد عرض مسلسل جت سليمة
تعرض حلقات مسلسل "جت سليمة" ، عبر قناة cbc، في الساعة 8:45 مساء، ، والإعادة في 2:45 صباحا و2:45 ظهرا ،وعلى قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحًا، بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء.
 
مسلسل "جت سليمة"
مسلسل "جت سليمة" مكون من 15 حلقة بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة
تدور قصة مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.
وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق