بالفيديو والصور.. 10 نجمات فشلن في عالم الإغراء.. المشاهد الساخنة لم تشفع لجالا فهمي.. عري خلود يكتب نهاية أسطورة الإعلانات.. «لحم» وفاء مكي «رخيص».. و«الشبق الجنسي» يهبط بناهد يسري من الأقمار السوداء

الثلاثاء، 26 يناير 2016 09:18 م
بالفيديو والصور.. 10 نجمات فشلن في عالم الإغراء.. المشاهد الساخنة لم تشفع لجالا فهمي.. عري خلود يكتب نهاية أسطورة الإعلانات.. «لحم» وفاء مكي «رخيص».. و«الشبق الجنسي» يهبط بناهد يسري من الأقمار السوداء
الأغراء فى السينما المصرية
محمود عبد العزيز

علي الرغم من أن المعروف عن الوسط الفني دائما أن العري وتقديم الاغراء يعتبر اسهل واضمن طريقة للفنانة من أجل المرور إلي قلوب المشاهدين وضمان شباك التذاكر بالنسبة إلي الجمهور، الا أن هناك فنانات طاردهن الحظ السيئ في أعمالهن حتي المثيرة منهن ،وبالبرغم من أن الجمهور تابعهن بشغف ونالوا العديدمن التعليقات، الا انها سرعان ما تبخرت بين ليلة وضحاها ، ونسي الجمهور ما قدمته هؤلاء الفنانات من أدوار مغرية ومثيرة ،وبقيت في الذاكرة فقط اللحظات المثيرة في فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي، بدون شهرة أو نجومية كما نالتهن أقرانهن ممن سلكن ذلك الطريق .
صوت الامة ترصد لكم في ذلك التقرير ابرز 10 فنانات فشلن في أختبارات الاغراء والأثارة .

1.جالا فهمي
رغم عدم كبر حجم الادوار الذى قامت به وقتها ، اما عن افلامها فلها العديد من الافلام التي أشتهرت بها كفنانة مثيرة ورغم تقديمها الاغراء الا انها لم تنل الشهرة الكافية بالنسبة لانها من عائلة فنية كبير’ ،مثلت الاغراء في فيلم "يوم مر ويوم حلو وفيلم اعدام قاضى وفيلم كيد العوالم وفيلم الحب فى طابا وفيلم قبضة الهلالى الذى شاركت به مع الفنانة ليلى علوى ولاعب الكونغ فو الشهير يوسف منصور والفنان كمال ابو راية والفنان حمدى الوزير وفيلم بنات فى ورطة وفيلم جينز عام 1994 والفيلم بطولة فاروق الفيشاوى وحسن حسنى وعلاء ولى الدين ونهلة الخطيب والفيلم مقتبس عن الفيلم الامريكى الجميلة بطولة جوليا روبرتس ورتشارد غير والفيلم من تأليف واخراج شريف شعبان وفيلم طأطأ وريكا وكاظم بيه مع الفنان كمال الشناوى والفنان نجاح الموجى وقد لاقى هذا الفيلم قبول كبير عند عرضه بالسينمات والى الان يلتف حول مشاهدته بالفضائيات الكثيرون نظرا لخفة ظل القصة وفيلم علاقات مشبوهة وفيلم سمكة واربع قروش الذى قدمته مع الفنان احمد ادم والفنان علاء ولى الدين والفنان محمد هنيدى ولكنه لم يكن على ذات مستوى الافلام التى قدمتها جالا على الرغم من كونها البطلة المتصدرة افيش الفيلم وفيلم بيتزا بيتزا مع الفنان اشرف عبدالباقى وهو فيلم شباب يتحدث عن جيل الشباب ومشاكلهم فى الحياة وفيلم اول مرة تحب قلبى مع تامر عبد المنعم ونورهان حيث تدور احداث الفيلم حول ممثلة مصرية تقع فى علاقة غير شرعية مع شاب وكانت حلم ذلك الشاب وكان ذلك تحت تأثير الخمر ومن بعدها تنكر أى شئ من الذى حدث ويكتشف بأنها حامل فيما بعد الى ان تقع فى حبه فى النهاية وفيلم جالا جالا والذي شهد العديد من المشاهد الساخنة .

2.وفاء مكي
اشتهرت وفاء مكى بقضيتها التي اتهمت فيها بتعذيب خادمتها، وحكمت عليها محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالسجن لعشر سنوات، وأُفرج عنها بعد ثلاث سنوات قضتها في السجن.
الا انها كانت تحاول تقديم نفسها كممثلة أغراء في العديد من الادوار والتي كان من ابرزها دورها بفيلم "لحم رخيص "والذي قدمت خلاله مشهد ساخن نالت عليه انتقادات عديدة .

3.نعيمة مختار
راقصة مصرية شهيرة من مواليد 16 نوفمبر 1932، احترفت الرقص منذ صغرها، وبدأت العمل في السينما في مطلع الخمسينيات في فيلم "فتاة السيرك"، إلا أنها لم تحقق خطوات ناجحة في التمثيل.
شاركت في أكثر من 40 فيلمًا سواء بالرقص أوالتمثيل، ومنها "بين القصرين، ثرثرة فوق النيل، المرأة التي غلبت الشيطان، ناعسة، الزوج العازب، حمام الملاطيلي"
وهي شقيقة الفنانة كريمة مختار، واشتهرت بأدوار الإغراء في حقبة الخمسينيات والستينيات، ومن أشهر أدوار الإغراء التي قدمتها دورها في فيلم «حمام الملاطيلي»، عام 1973، والذي كان «للكبار فقط» إذ قدمت دور زوجة المعلم صاحب الحمام التي تقيم علاقة غير شرعية مع أحد العاملين عنده في الحمام
واشتهرت «مختار» بتلك الأدوار في معظم أفلامها على رأسها فيلم «ثرثرة فوق النيل»، عام 1971، والذي قدمت فيه أيضا دور زوجة خائنة، كما قدمت أدوار إغراء في أفلام أخرى مثل «المشاغب» مع فريد شوقي، عام 1965، وفيلم «بين القصرين» عام1962

4.منال عفيفي
اعتزلت الفن في منتصف السبعينيات وتوفيت عام 1989 عن عمر يناهز 57 عامًا لاو التحقت بمعهد الكونسرفتوار، ثم تركته والتحقت بمعهد الفنون المسرحية
لها مايقرب من 20 عملا، وبدأت في السينما عام 1994، من خلال فيلم "الطيب والشرس والجميلة" بجانب الفنان نور الشريف والفنانة إلهام شاهين، قدمت فيه دور "هناء"
واشتهرت بتقديم أدوار الإغراء، ومنها دورها في فيلم "عفاريت الأسفلت" عام 1996، بجانب الفنان محمود حميدة، وفيلم "الكلام في الممنوع عام 1997

5.رولا محمود
لها مايقرب من 18 عملا، وبدأت أعمالها السينمائية عام 2001 من خلال فيلمي «الساحر» من إخراج رضوان الكاشف، و"مواطن ومخبر وحرامي» من إخراج داوود عبدالسيد، ومن أشهر أعمالها "بنتين من مصر، وقطط بلدي، وبحب السيما، وهي فوضى".
قدمت «رولا» أدوار الإغراء منذ اللحظة الأولى، إذ قدمت دور فتاة ليل أول تجاربها عام 2000 في مسلسل أوان الورد، ثم أعادت تقديم نفس الدور في فيلم الساحر.

6.نرمين ماهر
ممثلة مصري بدأت حياتها المهنية كموديل في الإعلانات وأغاني الفيديو كليب، ثم اتجهت للتمثيل عام 2005
اختارها الفنان عادل إمام عام 2005 لتقديم دور إحدى الفتيات اللاتي يقمن معه علاقات غير شرعية في فيلم "السفارة في العمارة، إذ قدمت دور مضيفة الطيران "أوشين"." ولم تنال شهرة واسعة حتي الأن .

7.ناهد يسري
قامت ببطولة عدد من الأفلام في السينما المصرية في الستينيات والسبعينيات، واتسمت مشاهد بعض هذه الأفلام بالجرأة، لها ما يزيد عن 20 فيلما.
بدأت مشوارها الفني في أدوار صغيرة في أفلام "شاطئ المرح"، و"المساجين الثلاثة"، لكنها لم تحقق النجاح المتوقع لذلك قررت السفر للبنان عام 1970، وقدمت العديد من الأفلام المصرية اللبنانية المشتركة التي اعتمدت على المشاهد الجريئة والإغراء الصارخ، أبرزهم فيلم "سيدة الأقمار السوداء" أمام حسين فهمي، وقدمت من خلال هذا الفيلم دور فتاة ليل تشعر دائما بعدم المتعة وتقيم علاقات مع الرجال من أجل إشباع هذا الإحساس، وفيلم "ملكة الحب" أمام حسين فهمي وعادل أدهم، قامت فيه بدور ملكة تحب أحد علماء القرن العشرين فتعود معه لأرضه أثناء انفجار واختفاء القارة، وتؤدي مشاهد جريئة مع حسين فهمي، دون مبرر درامي، و"امرأة من نار" أمام صلاح ذو الفقار، وتلعب دور"تركان" تقيم علاقة مع رجل عصابات وتاجر مخدرات وتحمل منه، وتتركه لتحب شخصا آخر وهو صلاح ذو الفقار وتنقذه من القتل على يد العصابة، ويجمعهما عدد من المشاهد الجريئة والمثيرة.

8.خلود
بدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل، وعملت بين السينما والتليفزيون، ورغم أنها لم تقدم سوى 18 عملا فنيا، لكنها اشتهرت بأدوار الإغراء والمشاهد المثيرة، وخاصة الدور الذي قدمته في فيلم «أبناء وقتلة» للمخرج عاطف الطيب، وبطولة محمود عبد العزيز، وشريف منير، ونبيلة عبيد، حيث ظهرت في شخصية فتاة في المرحلة الثانوية تدعى «وداد» تحاول الإيقاع بأبناء خالتها الاثنين في الوقت نفسه، وتقيم علاقة مع ابن خالتها الذي لعب دوره شريف منير وتحمل منه
كما قدمت شخصية الفتاة المثيرة اللعوب في عدة أفلام أهمها «الشاهد الأخرس» 1985، أمام عادل إمام، ووفاء مكي، و«شادر السمك» مع أحمد زكي، نبيلة عبيد، و«يا صديقي كم تساوي» مع فاروق الفيشاوي، وصفية العمري، ثم ابتعدت عن العمل الفني لسنوات، لكنها عادت عام 2005 لتشارك في بطولة فيلم «خالي من الكوليسترول» مع إلهام شاهين، وأشرف عبد الباقي، ثم ابتعدت مجددًا

9.غادة ابراهيم
بينما من أهم أعمالها السينمائية “قشر البندق” و”طأطأ وريكا وكاظم بيك” و”علاقات مشبوهة” و”بونو بونو” و”الإمبراطورة” و”يمين طلاق” و”حبيبتي من تكون” و”أسانسير خمس نجوم” و”يوم ما أتقابلنا”، بالإضافة إلى العديد من المسرحيات، ومنها “لا بلاش كده” و”كله تمام” و”يا أحنا يا هما” و”لسه في أمل” و”إحنا وظروفنا”.على الرغم من محاولة المنتجين والمخرجين لمحاصرة “غادة إبراهيم” في أدوار الإغراء نظراً للتشابه بينها وبين الفنانة “ناهد شريف”، إلا أنها نجحت في الابتعاد عن تلك النوعية من الأدوار لتقدم العديد من الأدوار الجادة التي حصلت عنها على الكثير من الجوائز والتكريمات.

10 .رحاب الجمل
كانت بدايتها من خلال مسلسل المسداوية عام 1998 وشاركت بعده في العديد من الأعمال، ولكن الدور الذي كان بمثابة إنطلاقتها ومعرفة الجمهور بها كان في فيلم "احكي يا شهرزاد" عام 2009،والذي قدمت خلاله دور ساخن مع النجم الشاب محمد رمضان ،الا ان الشهرةو النجومية لم تنالها بعد الفيلم ،والذي حصل عليها محمد رمضان وفتحت له ابواب النجومية من اوسع ابوابها،ومن من أبرز أدوارها أيضًا "مع سبق اﻹصرار، كيد النسا، عبده موتة، خطوط حمراء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق