محمد هنيدى بعد "بلوك" مالك تويتر له: "أيلون قموصة"

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 01:00 م
محمد هنيدى بعد "بلوك" مالك تويتر له: "أيلون قموصة"
محمد هنيدى
ريهام عاطف

تصدر النجم محمد هنيدي، التريند على محرك البحث جوجل، بعد أزمته الأخيرة، مع  أيلون ماسك، وتعليق هنيدى، على إزالة مالك موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للعلامة الزرقاء، ودفعه للاشتراك على تويتر بعد حظرة له.
 
 
هنيدي وايلون ماسك
هنيدي وايلون ماسك
 
محمد هنيدي وأزمة التوثيق
 
بدأت الأزمة بين الفنان محمد هنيدي، والملياردير إيلون ماسك، عندما قرر الأخير، فرض رسوم على التوثيق "العلامة الزرقاء"، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين العديد من الفنانين والشخصيات العامة، من بينهم الفنان محمد هنيدي، الذي وجه بعض الرسائل إلى إيلون ماسك، مالك موقع تويتر، بعد حذفه العلامة الزرقاء من على كل الحسابات الخاصة بهنيدي، مقابل دفع أموال، ليغرد قائلا: "بعد خدمة 10 سنين فى تويتر، بيقولى أدفع له فلوس فى علامة زرقاء، استبدلنا العلامة بعيل صغيرعامل نفسه توثيق ذهبى".
 
محمد هنيدي وايلون ماسك
محمد هنيدي وايلون ماسك
 
 
وبعد عدة تغريدات قال محمد هنيدى: "إيلون ماسك اتقمص وعملى بلوك علشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. إيلون قموصة".
 
وكتب الفنان محمد هنيدى، تدوينة أخرى: "بعد التويتة اللى نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تانى، وإنى اشتركت فى خدمة تويتر بلو.. مع إنى ما اشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب، إيلون ماسك، حب يعمل معانا الواجب ودفعلى الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".
 
وكانت شبكة تويتر، أزالت مؤخرا، العلامات الزرقاء الأصلية المجانية، من ملفات تعريف المستخدمين.
 
وحددت شبكة تويتر، مبلغ 8 دولارات شهريًا، مقابل توثيق الحساب، وذلك لتعويض خسارة تويتر، وزيادة حجم الإيرادات، بعدما وصلت إلى 44 مليار دولار فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق