قبل حفلته الأولى.. جورج وسوف يوضح حقيقة اعتزاله ويرفض لقب سلطان الطرب

الإثنين، 08 مايو 2023 02:30 م
قبل حفلته الأولى.. جورج وسوف يوضح حقيقة اعتزاله ويرفض لقب سلطان الطرب
أمل عبد المنعم

كشف الفنان جورج وسوف، حقيقة اعتزاله الغناء، بعد وفاة نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا في يناير الماضي.

وتحدث جورج وسوف، خلال لقائه ببرنامج على هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي، قائلا: "قرار الاعتزال مش بإيدي الله أعطاني صوت حتى أسعد الجمهور، وهي رسالة كتبها عليا ولازم أكملها".

جورج وسوف وسلطان الطرب

وأكد الفنان جورج وسوف، إنه لا يحب الألقاب، و يفضل أن يناديه الناس بـ"أبو وديع"، قائلاً:" لا تعنيني الألقاب في أي شيء، وأنا مش سلطان الطرب وفيه سلاطين كتير أصواتهم أهم وأنقى وأعذب مني بكتير".

حقيقة اعتزال جورج وسوف

أما عن إمكانية اعتزاله في يوم من الأيام، قال جورج وسوف: "هعتزل لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني ولكن في النهاية الأمر بيد الله".

جورج وسوف وكسر معجب

وتابع جورج وسوف خلال لقائه: اللي ضايقني لما معجب ليا شافني في مرة ورمى نفسه من فوق لتحت، وقع واتكسر وأخدوه وهو مكسور كانوا هيضربوه بس قولتلهم خلاص سيبوه ورجعوه لمكانه، وقولت للجمهور بكرة هتدفعوا التمن لو عملتوا زيه.

جورج وسوف وضابط الجوازات

وكذلك تحدث جورج وسوف عن موقف آخر حدث معه، قائلًاً: كنت في مطار الأردن وقابلت ضابط في الجوازات قالي أنا مش بحبك، قولتله ماشي بس هييجي يوم وتحبني، وبعد 7 سنين وصلت الأردن وقابلني وقالي أنا نفس الشخص اللي قولتلك مش بحبك بس دلوقتي أنا بحبك من قلبي وبموت فيك زي ما قولتلي إني هحبك وفرحت من قلبي بالموقف ده.


جورج وسوف والموسيقى

على الجانب الأخر، تحدث جورج وسوف، عن موقفه من موسيقى الجيل الحالي، التي وصفها بأنها تفتقر لـ صناعة اللحن، قائلاً: الأيام كلها تبدلت والزمن الجميل للفن والغناء راح، وفي شباب بتغني بتكنيك يخوف وتنفيذ الموسيقى بتاعتهم خطير وأجمل من الأول، بس صناعة اللحن صفر عندهم، كل الألحان بقت زي بعض، لأن صناع الألحان كلهم ماتوا واللي باقي منهم نفسيتهم تعبت من اللي بيسمعوه.

جورج وسوف وابنائه

أردف جورج وسوف أنه قدم كل شيء في حياته وسعد بما قدمه ولديه أبناء وقام بتربيتهم تربية صالحة موضحًا: أنا عملت كل حاجة في حياتي، اتبسطت، عندي ولادي وربيتهم تربية صالحة والحمد لله اسمي بالمجتمع كله نضيف، وحياتي كانت صعبة جدا وفيها المر والحلو، وبحب لما أمر بمشكلة أستمتع بصعوبتها، وأي شخص يحاول يستفزني أو يعملي إحباط بقوله مستحيل وأنت الخسران.

حفل جورج وسوف 

المطرب جورج وسوف يستعد لإحياء حفل غنائي يوم 18 من شهر مايو الحالي داخل أحد الفنادق الكبرى بقطر، وبدأ جورج الترويج للحفل الذى من المفترض أن يشاركه الغناء فيه المطرب ملحم زين، من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وقام بطرح البوستر الدعائي للحفل، ومن المفترض أن يسافر جورج وسوف إلى قطر منتصف الشهر الحالي ليقوم بعمل عدة بروفات مع فرقته الخاصة قبل موعد الحفل الرسمي ووضع قائمة بالأغاني التى يقدمها أمام الجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة