موعد عزاء صديقة حياتي.. أخر كلماتها قبل الوفاة ونعي تلاميذها من الإعلاميين

الأحد، 14 مايو 2023 12:59 م
موعد عزاء صديقة حياتي.. أخر كلماتها قبل الوفاة ونعي تلاميذها من الإعلاميين
أمل عبد المنعم

حددت أسرة الإعلامية الراحلة صديقة حياتي عن موعد ومكان  تلقى عزائها حيث سيكون يوم الثلاثاء المقبل بمسجد عمر مكرم.

وفاة صديقة حياتي

والإعلامية الكبيرة صديقة حياتي رحلت عن عالمنا أمس، حيث أعلن خبر الوفاة العديد من زملائها الإعلاميين، وأيضًا مجموعة من تلاميذها في مجال الإذاعة، وتعد الراحلة الكبيرة صديقة حياتي من أشهر نجوم الإذاعة المصرية عبر تاريخها الطويل.

من هي صديقة حياتي؟

صديقة حياتي عملت لسنوات طويلة في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية عبر أثير تلك الإذاعة العريقة، وهى والدة مطرب الراب أبيوسف.

صديقة حياتي
صديقة حياتي

 

نعي صديقة حياتي

وكانت قد نعت الإعلامية والفنانة اسعاد يونس الراحلة  قائلة وداعا رفيقة الدرب صديقة حياتي الغالية رافقتها سنين طويلة وليالي في استوديوهات الهوا واروقة مكاتب إذاعة الشرق الأوسط  وتعلمت منها الكثير كانت ونعم الصديقة والاستاذة  وداعا  يا حبيبة وانا لله وانا اليه راجعوان.

تلاميذ صديقة حياتي

الإذاعية والإعلامية الرائدة صديقة حياتي، تعد من أشهر نجوم الإذاعة المصرية عبر تاريخها الطويل، حيث تدرب على يديها العديد من نجوم الإذاعة والتليفزيون، والذين بادرة بنعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المذيعة بالتلفزيون المصري منة الشرقاوي، قد نشرت نبأ وفاة الإعلامية الكبيرة، قائلةً عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "الأستاذة صديقة حياتي في ذمة الله"، ووصفت الإعلامية الراحلة بأنها "الأستاذة والقدوة والمعلمة والصديقة، أمّنا كلنا".

صديقة حياتي ومنى سلمان

ونعت الإعلامية منى سلمان عبر صفحتها "بفيسبوك": "لا إله إلا الله.. الإعلامية الكبيرة صديقة حياتي في ذمة الله.. عمر كامل مر أمام عيني وذكريات عملي في الإذاعة وكل ما تعلمته منها أنا وزملائي عندما تولت تدريبنا في مقتبل حياتنا هي الأستاذة الكبيرة إيناس جوهر أطال الله بقاءها وأنعم عليها بالصحة، ورحم الأستاذة صديقة وجزاها خيرا عنا".

صديقة حياتي وهند سعيد صالح

وكتبت هند ابنة الفنان سعيد صالح، في منشور عبر حسابها "بفيسبوك"، ناعية فيه: "إنّا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتي، أول مدير ليا في شغلى بقنوات روتانا، ست طيبة وحنينة وعمرها ما بخلت علينا بمعلومة أبدًا، آخر كلام كان بيننا الأسبوع اللى فات على الماسنجر وآخر جملة بعتتهالي.. ألا بذكر الله تطمئن القلوب".

واختتمت قائلة: "وجعتي قلبي والله يا مدام صديقة.. ربنا يرحمك ويغفرلك، ويثبتك عند السؤال ويجعل مثواك الجنة يا رب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق