محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ساوثهامبتون فى البريميرليج

الأحد، 28 مايو 2023 05:49 م
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ساوثهامبتون فى البريميرليج

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسى لمواجهة ساوثهامبتون، التى تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.
 
وجاء تشكيل ليفربول كالتالى..
كيليهر، ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، جوميز، تسيميكاس، جيمس ميلنر، فابينيو، جونز، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، جوتا.
 
تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول
 
وتعد مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل" للفريقين، إذ باتت مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي الموسم المقبل مؤكدة، بعدما فشل فى حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، أما ساوثهامبتون فسيخوض آخر مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي، قبل الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب".
 
ويخوض ليفربول مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.
 
كما يبتعد ليفربول بفارق 4 نقاط خلف نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الرابع، لتكتفي كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ويفقد مقعده الدائم في دوري الأبطال، الذي ظل محجوزا له منذ موسم 2017 - 2018.
 
وعانى ليفربول من تذبذب في النتائج خلال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض 37 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات.
 
في المقابل، يدخل ساوثهامبتون المباراة بعد أن تأكد هبوطه رسميا لاحتلاله المركز الأخير، حيث خاض 37 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 25 مباراة.
 
وخسر فريق ساوثهامبتون الملقب بـ"القديسين" 10 مباريات من آخر 11 ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، وكان الاستثناء الوحيد هو الفوز على ملعبه بهدف دون رد في عام 2021.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة