بنى سويف تجنى ثمار حياة كريمة.. ماذا قدمت المبادرة لأهالي المحافظة؟

الإثنين، 29 مايو 2023 12:00 ص
بنى سويف تجنى ثمار حياة كريمة.. ماذا قدمت المبادرة لأهالي المحافظة؟
تطوير القري المصرية مبادرة حياة كريمة

تواصل مبادرة حياة كريمة تطوير  القري المصرية ومنها قرية «دنديل» التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، حيث تعتبر القرية ضمن 66 قرية رئيسية شملتها المرحلة الأولى من المبادرة بمركزى ببا وناصر.
 
 ويجرى التجهيز لإنشاء مجزر نصف إلى بالقرية، حيث ووافقت الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، على إقامة مجزر نصف إلى بقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف.
20230528120648648
وذلك بعد معاينة لجنة ضمت مدير إدارة الصحة العامة والمجازر، طبيب أول بإدارة الصحة العامة والمجازر، نائب رئيس مدينة ناصر،  رئيس الوحدة المحلية بدنديل، ممثل عن الإدارة الصحية بناصر، شئون البيئة بناصر، أملاك الدولة بناصر، حماية الأراضى بناصر، سكرتير الوحدة المحلية بدنديل، قسم التنظيم بالوحدة، فسم المتابعة بدنديل، وتم معاينة قطعة أرض مساحتها 2100 متر أملاك دولة، وأكدت اللجنة أن قطعة الأرض التى تم معاينته مطابقة للمواصفات والشروط المطلوبة.
 
263117-نقطة-إسعاف-دنديل
وقد شهدت قرية دنديل الانتهاء من العديد من المشروعات ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة ببنى سويف، وقال على يوسف رئيس مدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف أنه تم الانتهاء من إنشاء المجمع الخدمى بالقرية بنسبة تنفيذ 100% لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بقرية دنديل والقرى التابعة لهم والتى يزيد عدد سكانهم عن 55 الف نسمة.
 
 
وأضاف على يوسف أنه تم الانتهاء من إنشاء المجمع الزراعى بالقرية، على مساحة 400م2، والذى يتضمن إنشاء جمعية زراعية ووحدة بيطرية وإرشاد زراعى.
 
وقال على يوسف ريس مدينة ناصر إن قرية دنديل شهدت انشاء نقطة إسعاف على مساحة 220م2،بالاضافة إلى العمل فى مشروع إنشاء الوحدة الصحية بدنديل على مساحة 850م
55311-نفطة-إطفاء-دنديل_1
وتابع على يوسف أن قرية دنديل شهدت الانتهاء من مشروع إنشاء مركز شباب دنديل والذى تم تنفيذه على مساحة 200م بالإضافة إلى إنشاء وحدة إطفاء ونقطة شرطة بالقرية.
 
وأضاف على يوسف على العمل فى مشروع الصرف الصحى والذى يعقبه دخول خدمات الغاز الطبيعى بالإضافة إلى تطوير مدارس القرية وانشاء مدارس جديدة منها  مدرسة كمال قرنى عويس للتعليم الأساسى والتى تم إنشائها على مساحة 2676 مترا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق