تفاصيل إصابة حمدي فتحي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا وغيابه عن الأهلي اليوم

الإثنين، 29 مايو 2023 01:47 م
تفاصيل إصابة حمدي فتحي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا وغيابه عن الأهلي اليوم
أمل عبد المنعم

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة حمدي فتحي لاعب الفريق مطمئنة، بعد شكوى من آلام في العضلة الخلفية، لافتاً إلى أن اللاعب سوف يخضع لبرنامج تأهيلي مصغر، لتجهيزه لمباراة الوداد المقرر لها يوم 4 يونيو القادم، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ما هي إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي؟

بدأ حمدي فتحي، تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وأجرى حمدي فتحي أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة مطمئنة إلى حد كبير.

حمدي فتحي وقناة الأهلي

على الجانب الأخر علق أحمد أسامة، إعلامي بقناة الأهلي، على أنباء إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغيابه عن لقاء الوداد المغربي.

تعليق إعلامي قناة الأهلي على إصابة حمدي فتحي

وكتب إعلامي قناة الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً: "جماهير النادى الاهلى كانت فى ليلة سعيده جدا امبارح لحد ما انتشر خبر غير صحيح بإصابة حمدي فتحي بتمزق نكد عليهم"، وتابع: "طيب استأذنكم نرجع نكمل احتفالات بطولة أفريقيا للسله واطمنوا".


ما هو موعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

و مباراة الاهلي والوداد المغربي تقام في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


ما هو موعد مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا؟

وتقام مباراة إياب الدور النهائي بين الأهلى والوداد المغربي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


ما هي القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والوداد المغربي؟

وتذاع مباراتي الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا المغربي على قناة bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


ما هو طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد؟

ويدير اللقاء الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني وعلي تقنية الفيديو VAR التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR


حكم مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي

و اختار الكاف الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لـ إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على مُركب محمد الخامس بين الأهلي والوداد المغربي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق