استعدادا للموسم القادم .. الزمالك ينهي التعاقد مع 3 صفقات جديدة ويؤجل الإعلان لنهاية الدوري

السبت، 03 يونيو 2023 09:09 ص
استعدادا للموسم القادم .. الزمالك ينهي التعاقد مع 3 صفقات جديدة ويؤجل الإعلان لنهاية الدوري

نجح مسئولو نادى الزمالك في انهاء التعاقد مع 3 صفقات قوية، وفقاً لرغبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، ولكن فضلوا الإعلان عنها نهاية الموسم، حفاظاً على تركيز اللاعبين ومنع تشتيتهم فى الأمتار الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز.
 
ودعم مسئولو الأبيص الفريق في المراكز التي تعانى من نقص لسد الثغرات وأوجه العجز ومنعاً للظروف التي تعرض لها الفريق في الموسم الحالي، وأدت إلى تراجع نتائجه وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا واحتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب.
 
فى سياق مختلف، طالب أوسوريو لاعبيه بمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وشدد الكولومبى على لاعبيه بضرورة الانتباه إلى الأخطاء وعدم فقدان أى نقطة فى المباريات المتبقية من الدورى حفاظاً على ترتيب الفريق فى الجدول حتى لا يكون مهدداً بفقدان مقعده فى البطولة الأفريقية بالموسم المقبل.
 
ووصل رصيد الزمالك إلى النقطة 50 فى المركز الرابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا، واستقبلت شباكه 27.
 
وحقق فريق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة